أزياء /أخبار أزياء

الحلقة الثالثة من برنامج #Front Row Glam تطلعنا على أبرز اتجاهات أسبوع الموضة في ميلانو

لقطات من عرض Rene Caovilla
لقطات من العاصمة الإيطالية ميلانو
لقطات من عرض أقنر Aigner

 

أطلقت اليوم الحلقة الثالثة من #Front Row Glam، البرنامج الأول من نوعه الذي يقوم بتغطية أهم وأحدث الاتجاهات والصيحات الخاصة بعالم الموضة والأزياء والجمال.

سافرت عدسة سيدتي خلال هذه الحلقة المميزة إلى مدينة ميلانو، عاصمة الموضة والأناقة، لتطلعنا على آخر اتجاهات الموضة التي عرضتها أهم الدور العالمية على منصاتها لموسم خريف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

بدأت الرحلة هناك مع عرض إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi الذي كان مبهراً من خلال الألوان والأقمشة والقصات التي اعتمدتها المصممة والقريبة من الأسلوب ال Futuristic.

وقد صادفت كاميرا سيدتي خلال ذلك العرض المذيعة لجين عمران التي أعطت رأيها بهذه المجموعة الجديدة معلنةً إعجابها بالقطع الخاصة بتشكيلة "الأم والإبنة".

 

من ثم، انتقلنا للتعرّف على أحدث مجموعة لعلامة لورو بيانا Loro Piana، والتي لفتنا فيها اعتماد الأقمشة الناعمة وذات اللون الموحّد. من بعدها، توجّهنا إلى عرض سلفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo الذي عرض مجموعة جمعت بين الأناقة المثالية والأسلوب الراقي الذي لطالما عرفت به هذه الدار العريقة خصوصاً من خلال قطع ال Trenchcoat التي رأيناها على منصتها.

وقابلت سيدتي في هذه الحلقة الفريدة من برنامج #Front Row Glam المغنية التونسية جميلة، التي أطلعتنا عن أسرار خاصة بها وبشخصيتها، فضلاً عن بعض النصائح الجمالية التي تتّبعها لبشرة نضرة ومتألّقة.

 

وخلال جولتنا في ميلانو، سنحت أمامنا الفرصة لمقابلة سريعة مع المدير الإبداعي والمدير التنفيذي لعلامة Rene Caovilla ، إدواردو كاوفيلا، والذي قدّم لنا لمحة سريعة عن تاريخ الدار التي تم تأسيسها من قبل جدّه عام 1928. كما وأطلعنا على العناصر الأساسية التي اعتمدها في مجموعته الخاصة بأحذية خريف 2019، وهي: اللؤلؤ، كريستال السواروفسكي، والألوان الباهية.

وعلى هامش الحديث عن الألوان،، فقد كان لهذه الأخيرة دور كبير خلال عرض فالكسترا Valextra، من خلال تشكيلة جديدة من الحقائب. وستتعرفون في هذه الحلقة على حقيبة Bambu Bag التي تم تصميمها عام 1948 من جلد الفيل، حيث بلغ سعرها في ذلك الوقت 500,000 ليرة أي ما يعادل سعر سيارة إيطالية المنشأ.

 

وكما عودتنا في المواسم الماضية من أسبوع الموضة في ميلانو، تشاهدون في حلقتنا الثالثة من #Front Row Glam عرض ثري جداً لدار أقنر Aigner الرائدة في تصنيع الأكسسوارات والحقائب الجلدية الفاخرة.

أخيراً، تعرّفي في هذه الحلقة على كيفية القيام بتسريحة شعر سريعة جداً إذا ما كنت متأخرة عن عملك أو موعدك. ولا تنسي أن تنتظرينا في الحلقة القادمة من برنامج #Front Row Glam مستكملين رحلتنا في ميلانو مع علامات تجارية ودور أزياء رائدة للاطلاع على أحدث إصداراتها لخريف 2019 من أسبوع الموضة في ميلانو.

 

تابعي معنا الحلقة الثالثة من برنامج #Front Row Glam كاملةً من أسبوع الموضة في ميلانو

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X