أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. نادي برشلونة ينشر فيديو للفنانة "يـــــارا" بعد الفوز بالكلاسيكو

يارا تشاهد إحدى مباريات برشلونة
يارا من أرضية ملعب برشلونة الكامب نو
جماهير الحفل تردد كلمات الأغنية معها
بين الجماهير وتشجع
يارا وليونيل ميسي
يارا تغني لبرشلوني
الفنانة اللبنانية يارا من الحفل
علم برشلونة من حفل يارا

احتفل فريق برشلونة الإسباني، بانتصاره لمرتين متتاليتين على غريمه الأزلي "ريـال مدريد"، وعلى أرضية ملعب الأخير الـ"سينتياغو بيرنابيو"، بطريقة فريدة وربما هي الأولى من نوعها حتى الآن، حيث نشر حساب النادي الكتلوني الرسمي على موقع "أنستغرام"، والذي يتابعه أكثر من 66 مليون شخص، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية "يـــارا"، خلال حفل كانت أحيته في إمارة دبي.

ويُظهر مقطع الفيديو "يــارا"، المعروفة بانتمائها وحبها للفريق الكتلوني، والتي لا تتوقف عن متابعة أخباره ومبارياته، وهي تحمل علم الفريق الإسباني الشهير بلونيه الأحمر والأزرق. حيث كانت الفنانة اللبنانية تصور الفيديو "سيلفي" ويظهر خلفها أعداد كبيرة من الجمهور الحاضر لحفلها، وكانت تغني أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي التي لاقت انتشاراً واسعاً "حبيبي برشلوني"، وكانت الجماهير تردد وراءها كلمات الأغنية. وأرفق حساب النادي الكتلوني عبارة مع الفيديو باللغة العربية جاء فيها: "شكراً من القلب"، وأتبعها بالإنجليزية: "شكراً لجميع مشجعي البرسا الذين يشجعوننا دائماً حول العالم. نحن نحبكم".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on


وتزامن الفيديو الذي نشرته الفنانة اللبنانية "يــارا"، والذي نال منذ لحظة نشره حتى الآن 2 مليون و173 ألفاً و287 مشاهدة، مع مواجهة الكلاسيكو الأخيرة بين الـ"بلوغرانا" والنادي الملكي، والتي انتهت بفوز الـ"بلوغرانا" بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الكرواتي "إيفان راكيتيتش". وكان نادي برشلونة قبل هذه المواجهة بيومين فقط، استطاع إقصاء ريال مدريد من بطولة "كأس ملك إسبانيا"، والوصول إلى المباراة النهائية لمواجهة فريق "فالنسيا"، بعد انتصاره على النادي الملكي بثلاثة أهداف نظيفة، في حادثة نادرة بأن يلعب الفريقان الأشهر في العالم، مبارتي "كلاسيكو" متتاليتين.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية "يــارا"، تعرف بحبها وتشجيعها لنادي برشلونة، وهي متابعة نهمة لجميع أخبار ومباريات النادي الكتلوني، وكانت قد حضرت العديد من المباريات في ملعب الـ"كامب نو" الخاص بالنادي، كما أنها التقت بالعديد من نجوم الفريق ومن بينهم اللاعب الأفضل في التاريخ، النجم الأرجنتيني وقائد الفريق، "ليونيل ميسي".

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X