اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد عبده يعانق الرياض ورامي عبد الله يُجَدِّدُ حفلاتِه في "مزولة"

محمد عبده
رامي عبد الله
محمد عبده
رامي عبد الله
محمد عبده
5 صور

يُعَانِقُ فنانُ العرب محمد عبده العاصمةَ الرياض مجددًا، وهذه المرة عبر فعالية "مزولة"، في حفل غنائي، موعده غداً الأربعاء الموافق السادس من مارس، وتُقيمه الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الزهايمر، بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، وبحضور وتشريف الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن. ورغم أن الحفلة الغنائية تأتي ضمن الفعاليات المصاحبة لـ"مزولة"، فإن الفعالية تحتضن حفلاً غنائيًّا آخر في الثامن من مارس، يحييه الفنان رامي عبد الله.

وتحتضن العاصمة الرياض مجموعةً من الفعاليات الفنية والموسيقية، وتحديدًا في فترة الربيع الحالية، وتُعتبر حفلة محمد عبده المقبلة هي أول حفلة غنائية يحييها بالسعودية تأتي ضمن فعالياتٍ ترفيهيةٍ مُصَاحِبَةٍ، إذ أصبح فنان العرب هو الاسم الفني الثابت في افتتاح جميع المناسبات الفنية في السعودية والخليج.

وتقام الفعالية في "العمارية هيلز" شمال الرياض، في أجواءٍ ربيعية؛ إذ ترتبط العلاقة الوطيدة بين الشاعر بدر بن عبد المحسن بالأعمال الغنائية لأكثر من ثلاثة عقود، وسيشدو فنان العرب بمجموعة من أعماله المُغَنَّاة من كلمات "البدر" الخالدة، لا سيما خلال تَغَنِّيهِ منفردًا في الحفل الذي سيستمرّ ثلاث ساعات متواصلة.

وسيحيي الفنان رامي عبد الله حفلاً غنائيًّا ضمن الفعاليات المصاحبة لـ"مزولة"، وذلك بعد ثلاثة أيام من طرح ألبومه الجديد، الذي حمل عنوان "رامي عبد الله 2019".

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"