أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور.. لاعبة كرة قدم تتدرب مع فريقها وهي حامل

لاعبة كرة القدم الأمريكية سيدني تتدرب وهي حامل في شهرها الخامس
تعبيرية

نساء كثيرات يستسلمن للراحة والاسترخاء خلال فترة الحمل للحفاظ على سلامة الحمل والجنين، والبعض الآخر حماسي ورياضي لا يستطعن تغيير نشاطهن اليومي المعتاد بذريعة الحمل، ويواصلن عملهن بمثابرة عالية، ومن بين النساء الحوامل النشطات: دوقة ساسيكس ميغان ماركل المستمرة بعملها الاجتماعي وسفرها المتواصل لغاية شهرها الثامن، وكذلك المغنية اللبنانية نانسي عجرم، التي استمرت في عملها الفني وجولاتها الفنية حتى شهري حملها الأخيرين، وكذلك المغنية العالمية بيونسيه، وأيضًا المغنية الكندية سيلين ديون وغيرهن كثيرات، أما في مجال كرة القدم الأمريكية، فقد تفردت لاعبة كرة القدم الأمريكية سيدني ليرو، الحامل في شهرها الخامس، ورغم ذلك، واصلت تدريباتها مع فريقها بشكل روتيني طبيعي بدون أي مشاكل تذكر.

نالت إعجاب الكثيرين
وما أثار اهتمام الآلاف في أمريكا والعالم بلاعبة كرة القدم الأمريكية سيدني ليرو، هو تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للاعبة كرة القدم الأمريكية سيدني ليرو، خلال تدريبات فريقها «أورلاندو برايد» والتي تظهر حملها في الشهر الخامس حسب موقع «سبوتنيك».
ونشرت سيدني ليرو صورًا لها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تظهر حملها ومشاركتها بالتدريبات الجماعية للفريق رغم حملها في الشهر الخامس.
ولاقت صور سيدني ردود فعل واسعة من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى المتابعون إعجابهم بالتجربة.
كرة القدم والأمومة
وكتبت سيدني على الصور: «لم أكن أتخيل أنني سأبدأ «الحمل» قبل 5 شهور ونصف ولكنني هنا اليوم».
رياضية وهدافة ممتازة
ونشرت اللاعبة الأمريكية مقطع فيديو، في وقت سابق، وهي مع منتجات لحفاضات الأطفال، فرغم حملها لديها طفل رضيع.
وكانت بداية سيدني ليرو مع المنتخب تحت 20 سنة في بطولـة الصين الـودية، وسجلت أهـدافًا غزيرة، وخلال التصفيات المؤهلة لأولمبياد لـندن سجلت اللاعبة 5 أهـداف، كما أنها انضمت لـتدريب سيـاتل سـاوندرز الملقب بـالهذيان الأخضر:«rave Green» بعد انتهائها من معسكر التدريب الرياضي لفريقها.
واعتبرت سيدني ليرو من بعض النساء العاملات في أمريكا نموذجاً إيجابياً للمرأة القوية والمعطاءة في كافة المجالات العامة والخاصة بدون استثناء، وصورها خلال التدريبات منحتها شهرة أكبر على مستوى العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X