جمال /عطور

عطور النجمات تعكس اختلاف شخصياتهن

عطر Hypnotic Poison من اختيار أديل
عطر Chloe من اختيار نتالي بورتمان
عطر Lancôme Miracle من اختيار أوما ثورمان
عطر BVLGARI Black من اختيار أنجلينا جولي
أوما ثورمان Uma Thurman
أديل Adele
مارغوت روبي Margot Robbie
إيفا مانديز Eva Mendes
إيفا لونغوريا Eva Longoria
إيما ستون Emma Stone
نتالي بورتمان Natalie Portman
عطر CHANEL Gardenia من اختيار إيما ستون
جنيفير لوبيز Jennifer Lopez
عطر Evamour من اختيار إيفا لونغوريا
عطر Tom Ford Tobacco Vanille من اختيار فانيسا هادجنز
ريهانا Rihanna
عطر Still من اختيار جنيفير لوبيز
عطر CHANEL5 من اختيار إيفان مانديز
أنجلينا جولي Angelina Jolie
فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens

يُقال إن العطر هو مرآة لشخصية المرأة، من خلاله تعكس أسلوبها ونمط حياتها وكل ما يدلّ على أفكارها ومشاعرها. لذا نجد بأن اختيار العطر يتطلب الكثير من الوقت والتأني، لأن المسألة لا تقتصر على روائح زكيّة تعجبنا، إنما هناك تركيبات متنوّعة تختلف بين عطر وآخر وتناسب سيدة دون أخرى.

ولا يختلف الأمر بالنسبة إلى النجمات اللواتي يحرصن على اختيار تركيبات عطرية تناسب شخصية كل واحدة منهن، وفي ما يأتي جولة على أبرز النجمات وما اخترنه من روائح.

النجمة السمراء إيفا مانديز تعشق الروائح القويّة والتي تفوح مع كل إطلالة لها، لذا فهي تنوّع في اختيار العطر. ففي بعض الأحيان تختار إيفا عطر رالف رالف لورين Ralph Ralph Lauren وهو عطر زهري- فواكه، وفي أحيان أخرى تضع عطر شانيل 5 CHANEL 5 وهو عطر خشبي- زهري، كما لا تغيّب عن خياراتها عطر أنجل Angel من تييري موغلر Thierry Mugler وهو عطر برائحة التوابل الحلوة.

 

المغنية الشابة أديل Adel بدورها تميل اكثر إلى اختيار العطور التي تفوح منها الروائح الشرقية الدافئة، لذا تختار عطر إيبنوتيك بويزن Hypnotic Poison من ديور Dior وهو عطر شرقي تفوح منه رائحة الفانيلا الحلوة مع قاعدة غنيّة بأخشاب الصندل والمسك.

 

أنجلينا جولي Angelina Jolie المعروفة بذوقها الكلاسيكي الهادئ، تنوّع في اختيار العطور الخاصة بها. فهي تختار عطر بولغري بلاك BVLGARI Black الخشبي والغني بنفحات الفانيلا. كما تختار في بعض الأحيان عطر فيلفيت روز أند عون Velvet Rose&Aoud من جو مالون Jo Malone وهو عطر شرقي- زهري.

 

جنيفير لوبيز Jennifer Lopez صاحبة الذوق الجريء والإطلالات الفريدة، تعشق عطر ستيل Still الذي يحمل توقيعها الخاص. وهو عطر منعش برائحة الفواكه والثمار، يعكس شخصية لوبيز الحيوية، كما انه غنيّ بنفحات شرقية من خشب الصندل والمسك والعنبر.

 

أما نتالي بورتمان Natalie Portman صاحبة الشخصية الهادئة، فهي تميل إلى اختيار العطور الزهرية التي تعكس أنوثتها ورقّتها، لذا فهي تضع عطر كلوي Chloe الغنيّ بخلاصة الأزهار المنعشة وروائح الفواكه الاستوائية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X