عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ثيمات زفاف ملوكية للعروس صاحبة الذوق الفخم

ثيمات زفاف ملوكية للعروس السعودية
ثيمات زفاف ملوكية للعروس السعودية صاحبة الذوق الفخم
ثيمات زفاف
ثيمات زفاف ملوكية للعروس
ثيمات زفاف ملوكية للعروس السعودية صاحبة الذوق الفخم
ثيمات زفاف
ثيمات زفاف ملوكية
ثيمات زفاف
ثيمات زفاف ملوكية

حفلات الزفاف الأسطورية تتطلب منكِ ثيمات ملوكية تتمتع بذوق مترف، بخاصة وإن كنتِ لا تميلين إلى الأجواء البسيطة بحفل زفافِك، بديكورات راقية تتمتع بستايل مختلف، وكأنكِ أميرة بالقصص الخيالية، لهذا جمعنا لكِ في "سيدتي.نت"، ثيمات زفاف ملوكية لتستلهمي منها الكثير من الأفكار.
النجف الضخم مع الإضاءة الصفراء، سيضفي أجواء مترفة للغاية بمجرد دخول القاعة، ويفضل أن تعتمديه بطراز قديم، حتى يشعر المعازيم وكأنهم بالفعل بقصر فخم، وأنتِ الأميرة.

 


ا

لكراسي البيضاء من خامات الستان الناعمة، أو المزركشة، ستكون مناسبة لفكرة الثيم الملكي، مع الورود البيضاء والأوف وايت، ويمكنكِ هنا اللعب بالإضاءة.
يفضل أن تعتمدي على الأكواب والكؤوس الكريستالية الفخمة، والتي ستكون لامعة وسط الإضاءة الملونة لحفل الزفاف، ولاتنسي كذلك وضع الديكورات الفخمة وكبيرة الحجم على المناضد.

 

المفارش ستكون بفكرة الكراسي نفسها بألوان مخملية، ستضيف أجواءً هادئة وغير مبالغة، مع الاحتفاظ بالطابع الملكي.
يمكنكِ اختيار لمسة لامعة من الألوان الذهبي، بديكورات الكراسي، أو بأوعية الشموع الملونة، أو بالنجف، والتي تكون متدلية بشكل أنيق ومثالي من السقف، المزين بالكامل من الورود.
اعتمدي دائمًا عند اختيار الثيمات الملكية على الألوان البسيطة، لكنكِ تظلين محتفظة بالديكورات الفخمة، حتى تبدو القاعة مريحة للعين.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X