بالصور: عودة العلاقات بين هنا شيحة وأحمد فلوكس.. هل تسبب تسريب الانفصال في "مصالحة عاجلة"؟

هنا شيحة وأحمد فلوكس من حفل زفاف مع ذوي الاحتياجات الخاصة
فلوكس أحدث المنضمين لقائمة من تتابعهم هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة وأحمد فلوكس من عقد القران
إشعارات انستقرام كشفت موعد عودة العلاقات بين هنا شيحة وأحمد فلوكس
هنا شيحة
هنا شيحة وأحمد فلوكس من شهر العسل في دبي
هنا شيحة
هنا عادت لقائمة من يتابعهم أحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس من شهر العسل في دبي
10 صور

بعد ساعات قليلة من تسريب أنباء انفصال هنا شيحة عن زوجها أحمد فلوكس، وإلغاء متابعة الأخير لحساب زوجته على انستقرام، ورد شيحة بالمثل، استعاد الثنائي العلاقات من جديد مساء أمس الثلاثاء، وأظهرت الإشعارات الرسمية لموقع انستقرام، أنّ الثنائي قاما بإعادة المتابعة باللحظة نفسها، في وقت متزامن مع زيارة قامت بها زميلتهما الفنانة بشرى، للرد على ما وصفته بالشائعة.

هنا شيحة أعادت العلاقات كما أعادت نشر صورة قديمة لها برفقة زوجها أحمد فلوكس، ولم تكتب حرفًا واحدًا للرد على أنباء الانفصال، وبالمثل قام فلوكس بنشر صورة قديمة من دون أية تعليقات، رغم أنه تعوّد سابقًا على كتابة ردود موسعة على أيّ خبر يمس حياته الخاصة، وتكفلت زميلتهما الفنانة بشرى ببث فيديو مباشر من داخل منزل الزوجية، لتأكيد أنّ هنا موجودة بداخله ولم تغادره إلى منزل والدها كما أعلنت مصادر مقربة منهما سابقًا.

ونشرت بشرى صورة تجمعها بـ هنا وفلوكس من داخل منزلهما عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت قائلة: هنا وأحمد بخير والحمد لله، بس هنا عيانة وعندها دور برد جامد وحساسية شديدة...وأنا سعيدة أنّ الخبر طلع فشنك.

ولم تكشف بشرى سر إلغاء الثنائي متابعتهما لبعض عبر انستقرام، ولماذا عادا للمتابعة عقب تسريب أنباء الانفصال، وبدا أنّ مهمتها الأولى هي نفي أنباء الطلاق، وتهدئة الأجواء بين أحدث عروسين في الوسط الفني المصري.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"