فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شويكار بالفيديو: "فيروس" شائعات الوفاة يجتاح المجتمع .. وأنا كويسة و"زي القردة"

الفنانة شويكار في شبابها
الفنانة شويكار
الفنانة شويكار
الفنانة شويكار
الظهور الأخير للفنانة شويكار
الفنانة شويكار
الفنانة شويكار
الفنانة شويكار في شبابها

وصفت الفنانة المصرية شويكار شائعات الوفاة والمرض التي تلاحقها كثيرًا في الفترة الأخيرة، بـ"الفيروس" الذي يجتاح المجتمع، وبات يحتاج إلى تطعيم للوقاية منه والحد من مخاطره، وردت بصوتها على أحدث شائعة أكدت عجزها التام عن الحركة، بأنها "كويسة وزيّ القردة"، وأثبتت عمليًّا متابعتها لكل جديد في الحياة الفنية، بتوجيه تهنئة خاصة للنجمة روبي، ونجوم مسلسل "أهو ده اللي صار".

شويكار أبدت استياءها من الشائعة الأخيرة، وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، أنها لم تصبها بسوء ولكن تسببت في قلق كل أسرتها وأصدقائها، واعتبرت تكرار الشائعة "أمرًا متعمّدًا" يتم استغلاله لأسباب غير بريئة، وطالبت المجتمع المصري بالبحث عن علاج فعال لفيروس الشائعات.




وتابعت قائلة: والله العظيم أنا كويسة جدًّا، وزيّ القردة، وليه كده.. ليه الشائعات ده، مش علشاني بس، علشان أسرتي كلهم اتخضوا، أنا تليفوني مفتوح 24 ساعة يقدروا يكلموني في أيّ وقت علشان يطّمنوا عليّا.

وأبدت شويكار إعجابها الشديد بمسلسل "أهو ده اللي صار" الذي يُعرض حاليًّا، وقدمت إشادة بحق النجمة روبي، والفنان محمد فراج، والنجم أحمد داود، ومنحت زميلتها سوسن بدر لقب أميرة الدراما العربية، وقالت إنّ دنيا سمير غانم أكثر النجمات الجدد إضحاكًا، وأشارت إلى أنها ورثت خفة الدم عن والدها.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X