جمال /أظافر

4 ألوان مناكير لا تغيّبيها عن خياراتك المقبلة

مناكير أبيض من O.P.I
مناكير لامع من MAC
مناكير أبيض من YSL
مناكير لامع من Essie
مناكير لامع من Orly
مناكير أبيض من Nars
مناكير بلون فاقع من Dior
مناكير بدرجات النيون من Christian Louboutin
مناكير لامع من CHANEL

إطلالاتكِ هذا الصيف ستكون بعيدة عن الروتين والخيارات التقليدية، خاصة في ما يتعلّق بألوان المناكير التي ستختارينها. فالدرجات التي عنونت مجموعات الصيف جاءت جريئة ولافتة، تعكس الكثير من الحيوية والانتعاش بما يتلاءم مع أجواء هذا الفصل. وسواء كنت من اللواتي يملن إلى النمط الكلاسيكي، أو صاحبة خيارات جريئة، فإن ألوان المناكير التي ستزيّن أظافركِ لن تكون هادئة بل فيها الكثير من الصخب والقوّة.

مناكير ببريق لاذع
مهما كان لون المناكير الذي ستختارينه، فلن تكوني مواكبة لصيحات الموضة الصيفية ما لم تزيّني أظافركِ بالألوان البرّاقة! هذه هي الصيحة الأكثر جرأة التي ظهرت على خشبات عروض موسم صيف 2019، والتي ستزيّن إطلالاتك المقبلة. اختاري درجات الألوان الصارخة بتركيبة لامعة أو غنيّة بحبيبات الباييت، وانعمي بأظافر مشعّة طيلة الوقت.



مناكير أبيض ناصع
قد تعتقدين للوهلة الأولى بأن اللون الأبيض هو لون شائع في إطلالات الصيف. ولكن لهذا العام، أتى اللون الأبيض بتركيبته السميكة وليس كما اعتدنا عليه في أسلوب تطبيق المناكير الفرنسي. يمنحكِ المناكير الأبيض وهجاً مشرقاً في فصل الصيف، ويجعل أظافركِ تبدو نظيفة ولامعة. كما أنه لون يسهل تنسيقه مع مختلف الملابس وألوان المكياج.



الليلكي الهادئ
يعتبر اللون الليلكي من أكثر درجات الباستيل جمالاً وانتعاشاً. هو لون هادئ، يعكس أنوثة من تختاره ورقيّها. وهو تماماً كاللون الأبيض، يسهل تنسيقه مع غيره من الألوان، ويناسب جميع ألوان البشرة خاصة البشرة السمراء بحيث يمنحها تناقضاً جميلاً وجذاباً.



درجات النيون
هي من أكثر درجات الألوان التي تتردّد السيدات في اختيارها، اعتقاداً منهن بأنها تناسب الشابات اليانعات والفتيات الصغار. إلا أن موضة مناكير الصيف جاءت لتغيّر هذا المفهوم الخاطئ وتضع ألوان النيون الصارخة في مقدّمة الألوان التي ستزيّن أظافركِ في الصيف المقبل. اختاري ألوان النيون مع إطلالاتكِ الكاجوال لتزيدي من شبابها وحيويتها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X