اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مريم الغامدي لـ"سيدتي": أعد الجمهور بكوميديا خفيفة في "حالتنا حالة" لرمضان المقبل

مريم الغامدي وفريق عمل مسلسل "حالتنا حالة" قبل البدء بالتصوير
مريم الغامدي في لوكيشن العمل
مريم الغامدي ومروة محمد قبل البدء بتصوير "حالتنا حالة"
مريم الغامدي وفريق العمل يعلنون عن بدء تصوير مسلسل"حالتنا حالة"
مريم الغامدي
مريم الغامدي وفريق العمل يعلنون عن بدء تصوير مسلسل"حالتنا حالة"
6 صور

تبدأ الفنانة والإعلامية مريم الغامدي خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الكوميدي "حالتنا حالة" لرمضان المقبل ، من إنتاج قناة sbc، التي ستعرض العمل، والمنتج المنفذ ثامر الصيني، ومن إخراج وائل فهمي.
وحول العمل الجديد، قالت الغامدي لـ "سيدتي": "العمل كوميدي بحلقات منفصلة، ففي كل حلقة يناقش موضوعاً مختلفاً، ويسلط الضوء على تبعاته".
وأضافت "سأشارك في حلقات عدة، وسيتم تصوير العمل في مدينة جدة، ويشاركني البطولة فيه الفنان خالد الفراج، والفنانة مروة محمد، وعبدالله الصايغ، وسعيد صالح، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة".
واختتمت الغامدي حديثها بالقول: "أتمنى أن ينال المسلسل رضا كل مَن سيشاهده عبر شاشة sbc، وأتوقَّع أن يجد أصداء جيدة، خاصة أنه خفيف، ويقدم للمشاهد في كل حلقة موضوعاً مختلفاً".
يذكر أن مريم الغامدي ممثلةٌ ومذيعةٌ ومخرجةٌ وكاتبةٌ سعودية، والمرأة السعودية الأولى التي تقف على خشبة المسرح، والأولى التي تعمل في التمثيل، والمذيعة السعودية الأولى في الإذاعة، إذ عملت فيها وهي طفلة.
وشاركت الغامدي في عديد من المسلسلات السعودية، من أبرزها "طاش ما طاش" بأجزائه، و"سيلفي"، و"حارة الشيخ"، و"حصاد الزمن"، و"مبتعثات"، و"الذاهبة"، و"منا وفينا"، و"هذا حنا"، و"هوامير الصحراء" بأجزائه، و"الساكنات في قلوبنا" بأجزائه، و"أوراق سجينة"، إضافة إلى سهرات تلفزيونية عدة، من أبرزها "الطريق إلى الجنة"، و"عانس باختياري"، وعديد من المسرحيات، من أهمها "عرندس"، و"أول وتالي"، إلى جانب أفلام سينمائية عدة، منها "قصة كفاح"، و"نجد".

 

هل طلبت بيرين سات الطلاق من زوجها مغني البوب كينان دوغلو؟

بالفيديو: أول اعتراف من أصالة بوجود أزمة مع أنغام ..علاقتنا تمر بـ"مطب"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"