أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هيئة الترفيه تقدم مسرحية "تسجيل دخول" في الرياض

بدعم من الهيئة العامة للترفيه، يحتضن مركز الملك فهد الثقافي في الرياض المسرحية الكوميدية "تسجيل دخول"، من بطولة نخبة من نجوم المسرح والدراما في السعودية والخليج، في مقدمتهم خالد العجيرم، وأحمد العونان، وأميرة محمد، وعبدالمجيد الرهيدي، ووحيد العبدالله، ولمياء عبدالعزيز، وسامر الخال، وسمر المير، وراشد المدهش، وتأليف سعد المدهش، وإخراج زكريا المؤمن.

ويبدأ عرض المسرحية الخميس، وتستمر ثلاثة أيام "حتى السبت"، في الساعة 08:00 مساء.

المسرحية، التي تعد الأولى في 2019، جرى التحضير لها، وإجراء البروفات الخاصة بها على مدى ثلاثة أيام، وتأتي امتداداً للمسرحيات الكوميدية التي تم تقديمها في السعودية ضمن روزنامة الهيئة العامة للترفيه في حلتها الجديدة "عيشها".

وقد شوَّقت "روزنامة الترفيه" عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر المتابعين من خلال "برومو"، أعلنت فيه موعد عرض المسرحية المنتظرة، التي ستستقطب جميع الفئات، وتأتي تزامناً مع إجازة نهاية الأسبوع.

ويمتلك المؤلف سعد المدهش باعاً طويلاً في مجال الكتابة الدرامية والمسرحية، يمتد عقدين من الزمن، ما يعني تميُّز المسرحية بالحبكة المتقنة.

وتمزج المسرحية بين عناصر الخبرة والمواهب الشابة، إذ تشارك فيها أسماء حققت نجاحات كبيرة عبر الدراما السعودية والخليجية، إضافة إلى البرامج الرمضانية، خاصة التي عرضت في موسم رمضان 2018.
ومن المنتظر أن تحظى الفترة المقبلة بتقديم عديد من العروض المسرحية الكوميدية في مختلف المناطق السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X