أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد انتقام عامل بناء.. لم يعطوه أجرته فدمّر منازل بقيمة 5 ملايين دولار

لم يدفعوا له أجرته فدمر المنازل
قيمة المنزل الواحد تزيد على نصف مليون دولار
العامل الغاضب دانييل نياغو
دمرها بالكامل
دمر منازل بقيمة 5 ملايين دولار
كان يريد أجرته الـ8 آلاف دولار
دانييل نياغو
صور نفسه وهو يقوم بالتدمير

بدا الأمر كأنه في غاية البساطة، «أنتم لم تسددوا لي أموالي؛ لذا سأهدم منازلكم التي بنيتها لكم»، بهذه الجملة الموجزة، بإمكاننا وصف ما قام به عامل منازل روماني يعمل في إحدى المدن الإنجليزية، الذي كان قد صوّر نفسه بالفيديو وهو يقوم بتدمير 5 منازل مستخدمًا جرافة بذراع عملاقة، تُقدر قيمتها مجتمعة بما يقارب 5 ملايين دولار، وفقًا لصحيفة «ذي صن» البريطانية.


ونقل موقع «سكاي نيوز» عن الصحيفة البريطانية، أن الشرطة الإنجليزية تمكنت من إلقاء القبض على عامل البناء الروماني «دانييل نياغو»، البالغ من العمر 31 عامًا، وتم توجيه تهمة «التخريب المتعمد» له. وبحسب الحكم الذي أصدره «ستيفن وارنر»، القاضي في محكمة «سانت ألبانز» الملكية، فإن عامل البناء الغاضب يواجه مصيراً بالسجن لمدة لن تقل عن 4 أعوام.


وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المحكمة كانت قد عرضت خلال المحاكمة، مقطع الفيديو المصور الذي التقطته «نياغو» لنفسه وهو يقوم بتدمير تلك المنازل الـ5، التي كان قد شيدها في منطقة مخصصة للمتقاعدين في منطقة «بونتينغفورد» في مقاطعة «إيست هيرتفوردشاير» في إنجلترا، حيث أظهر الفيديو الذي عُرض في المحكمة والذي مدته 40 دقيقة، العامل الروماني الغاضب وهو يهدم أحد المنازل ويكيل العديد من الشتائم لشركة المقاولات التي كان يعمل معها.



وفي الفيديو، من الممكن سماع صوت العامل الغاضب «دانييل»، وهو يقول لأحد الذين كانوا معه في مكان الحادثة، بأن شركة المقاولات لم تدفع له مبلغ 8 آلاف دولار أجرة عمله في بناء تلك المنازل، ويتابع قائلاً: «قررت القيام بذلك حتى لو وقعت في المشاكل، إنني أفعل ذلك لأنهم لم يدفعوا لي أجري، هل تعرف ماذا يعني هذا؟!». كما يمكن سماع صوت الشخص الآخر وهو يقول لـ«دانييل» مشجعًا: «عد ودمر منزلاً آخر».


وخلال قيام العامل الروماني بتدمير المنازل الباقية، يُسمع صوته وهو يقول موجهًا كلامه لشركة المقاولات: «هذه منازل جميلة، أليست كذلك؟! عليك أن تدمرها ثم تعيد بناءها؛ لأنك لا تريد أن تدفع لي أجرتي». ويُشار إلى أن عدد المنازل التي دمرها «دانييل نياغو» كان قد بلغ 5 منازل قبل أن يعلن قائلاً: «لقد اكتفيت. رائع! هذا يكفي»!


وأضافت صحيفة «ذي صن» البريطانية، أنه خلال مقطع فيديو آخر، يقول «دانييل» لأناس آخرين كانوا موجودين معه في مكان الحادثة: «أنا لست رجلاً خطيرًا، وإذا أردتم أن تتصلوا بالشرطة قوموا بذلك، فأنا فعلت ما فعلت؛ لأنني لم أحصل على أموالي، لقد اعتدت العمل لصالح شركة «مكارثي آند ستون»، وهم لم يدفعوا لي أجري، ولم يبق معي أي نقود لأتمكن من العيش؛ لذلك قررت القيام بذلك حتى لو أوقعني هذا الأمر بالمشكلات، فعلى الأقل لديَّ سبب».


وتابع العامل الروماني، أن الشركة تبيع المنزل الواحد بمبلغ يزيد على «نصف مليون دولار»، مؤكدًا أنهم قد باعوا 3 منازل منها بالفعل حتى الآن. ويقول ساخرًا: «ومع ذلك ليس معهم 8 آلاف دولار ليعطوني أجري! أريد أن أعلمهم درسًا بما يحدث إذا لم تدفع إلى عمالك». وسُمع صوت أحد المتفرجين وهو يقول لدانيل «لن نبلغ أحدًا، اذهب وواصل التدمير».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مجتمع أون لاين

X