يؤخر الطائرة لمدة خمس ساعات بسبب الوجبة

الوجبة المطلوبة
شركة الطيران
2 صور

تسبب رجل في تعطل طائرة عن إقلاعها، وذلك لأن وجبته المفضلة لم تكن متاحة على متن الطائرة وفي النهاية لم يسافر على متنها.


وبحسب موقع «ميرور» فهناك عدة أسباب وراء تأخر الطائرة، ممكن أن يكون الطقس المعاكس مشكلة كبيرة تؤدى إلى تأخر الطائرة، وكذلك الصعوبات التقنية أو وجود عطل في أحد المحركات أو عطل في نظام التشغيل، لكن يمكن إضافة سبب جديد لتأخر رحلة الطيران وهي الوجبة.


إن هذا ما حدث على متن رحلة طيران إير كندا الأخيرة، عندما تسبب شخص واحد كان يجلس في درجة رجال الأعمال في تأخير الرحلة لمدة خمس ساعات، وفي النهاية ترك الطائرة ورفض السفر، والسبب أنه لم يكن خيار وجبته المفضل متاحًا.


بدأ سلوك الراكب في التغير عندما اكتشف أنه لا توجد وجبات خالية من الجلوتين ومن اللحوم أيضًا، حيث أخبر الطاقم أنه لا يستطيع أكل اللحوم أو القمح، حينها طلب من طاقم الطائرة أن يحضروا له سمكًا بدلاً من اللحوم، لكن لم يكن ذلك متوافرًا على الطائرة، فغضب لذلك جدًا وقام بالشجار مع طاقم الطائرة، حتى امتدت المشكلة إلى كابتن الرحلة الذي تدخل لحل الموضوع، الأمر الذي استغرق خمس ساعات، لكن لم يرضه شيء.


شهد أحد المسافرين تصادمات متصاعدة، وقال إنه كان وقحًا لطاقم الطائرة على متن الرحلة من فانكوفر إلى تورونتو، في حين حاول الطاقم تهدئته.


فقال للطاقم: «إذا لم أحصل على السمك، فستكون هناك مشكلة كبيرة بطريقة أو بأخرى، وسوف أحصل على السمك، فإما أن تُحضروها لي أو سأحضرها بنفسي».
وفى نهاية المطاف خرج الرجل من الطائرة ولم يُسافر.