الجمهور يسأل إنجي وجدان عن سر خسارة وزنها بشكل مفاجىء

إنجي وجدان
إنجي وجدان
إنجي وجدان
إنجي وجدان
إنجي وجدان
الملصق الدعائي لمسلسل "طلعت ورحي"
6 صور

شاركت الفنانة إنجي وجدان متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، بصورة لها من كواليس مسلسلها الجديد "طلعت روحي".
نالت الصورة إعجاب الكثير من جمهورها، حيث بدت إنجي بمظهر أنيق وأقل وزنًا عن الفترة السابقة، وتعجّب الجمهور من هذا التغيير المفاجىء، وتساءلوا حول الطريقة التي اتّبعتها لفقدان الوزن، وعلق البعض: "هل قمتِ بإجراء عملية تكميم"؟ وتساءل آخرون :"عملتيها ازاي؟ خسّيتي جدًّا"؟.
الجدير بالذكر أنّ إنجى وجدان أعلنت في وقت سابق عن الطريقة التي اتبعتها، لتفقد وزنها الزائد الذي اكتسبته في فترة الحمل، وأكدت أنها لم تتّبع أيّ حمية غذائية، ولكنّ أهم ما التزمت به طوال الفترة السابقة، هو اتّباع الرياضة بشكل يومي، ما أدى إلى وصولها لجسم رشيق ومثالي.
يشار إلى أنّ إنجي تستمتع الآن بنجاح مسلسلها الجديد "طلعت روحي"، الذي تدور أحداثه حول فتاة تتمنى أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكنها لا تنجح في تحقيق أمنيتها، حيث تتعرض لحادث سير، وفي ما بعد تجد نفسها تعود للحياة من جديد ولكن في جسد فتاة أخرى اسمها عاليا، ويصبح عليها التعايش مع هذا الوضع.
يشارك إنجي بطولة المسلسل، كل من نيكولا معوض، وإسلام إبراهيم، وميار الغيطي، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، ونهال عنبر، وغيرهم، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج رامي رزق الله.

 

ابنة مايكل جاكسون ترد على اتهام والدها بالإعتداء جنسياً على أطفال
أنيل ألتان وزوجته بيلين أكيل يقيمان حفل استقبال لطفلتيهما التوأمين لينا وألين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"