فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بدرية طلبة مع سعاد العبد لله في كواليس مسلسل "أنا عندي نص"

سعاد العبد لله
سعاد العبد لله
بدرية وسعاد في كواليس المسلسل
بدرية طلبة
بدرية طلبة
سعاد العبد لله

شاركت الفنانة بدرية طلبة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، بصورة جمعتها مع الفنانة سعاد العبد الله من كواليس تصوير مسلسل "أنا عندي نص" الذي يجري تصويره حاليًّا".

علقت بدرية على الصورة قائلة: "مسلسل "أنا عندي نص" مع الأستاذة سعاد العبد الله.. رمضان 2019، دعواتكم .. معانا يا رب"، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وتمنوا لها النجاح والتوفيق.

تدور أحداث المسلسل حول قضية اجتماعية عن قصة امرأة تبحث عن حقوقها في المجتمع، سواء الحقوق المدنية أو الشخصية، وينتمي المسلسل للدراما الكوميدية الاجتماعية، بخاصة الكوميديا السوداء.

يقوم ببطولة مسلسل "أنا عندي نص"، كل من سليمان الياسين، وشجون الهاجري، وفاطمة الصفي، وهدى الخطيب، وسالي القاضي، وسلمى سالم، وعامر أبو كبير، وعبد الله الخضر، وغيرهم، ومن تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزغبي.

الجدير بالذكر أنّ بدرية طلبة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ربع رومي"، وشاركها بطولته مصطفى خاطر، ومحمد سلام، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، وميرنا جميل، وإدوارد، وإيمان السيد، وعايدة رياض، وسامي مغاوري، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X