مشاهير /مشاهير العرب

فادي أبي سمرا لـ"سيدتي. نت": الشراكة مع عابد فهد جميلة والناس قد تستغرب شخصيتي في "دقيقة صمت"

فادي أبي سمرا
فادي أبي سمرا
فادي أبي سمرا
فادي أبي سمرا

يتابع الفنان اللبناني فادي أبي سمرا تصوير مشاهده بمسلسل "دقيقة صمت" للكاتب سامر رضوان، والمخرج شوقي الماجري، وإنتاج شركتي "إيبلا الدولية"، و"الصبّاح إخوان" .
"سيدتي. نت" التقى الفنان اللبناني في كواليس التصوير، حيث تحدّث عن كواليس الشخصية والعمل، وقال: "أؤدي شخصية "أدهم منصور السجين اللبناني، برفقة "أمير ناصر" (عابد فهد )، اللذين يُحكمان بالإعدام، ومن ثمّ يقومان بالهرب ليلة تنفيذ الحكم لتبدأ رحلتهما معًا".
وأضاف أبي سمرا: "الناس ستستغرب شخصية "أدهم" وطريقة حياته، والمكان الذي قدم منه، والخوف الذي يعيشه، وبخلاف ذلك تبدأ شخصيتا "أدهم" و" أمير"، باكتشاف نفسيهما خلال رحلتهما الطويلة ومن النواحي النفسية كافة، والإنسانية".
وعن الشيء الذي وجده بالنص قال : "النص مكتوب بطريقة ممتازة ومتشعبة، ويتمتع بالإثارة والتشويق، كما أحببت هذه الشخصية المركبة، وأجواء التصوير جميلة جدًّا".
وعن علاقته وشراكته مع عابد فهد قال: "هناك انسجام إلى حد كبير، عدا عن أنّ خبرة عابد وحضوره، تجعل الشريك يحسّ بالأمان، وهو ما يجعل التجربة غنية وجميلة إلى حد كبير".
وأكد "أبي سمرا" في حديثه لـ "سيدتي. نت"، أنّ شخصية "هولو" التي أداها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، محطة مهمّة وكبيرة في مسيرته الفنية والمهنية .
وقال : "العمل هو نقطة تحوّل كبيرة على صعيد مسيرتي الدرامية، لما حققته الشخصية من تفاعل لدى الجمهور، الذي ميّز بين أدائي كممثل وبين الشخصية الشريرة التي أديتها، حيث لاحظت ذلك من خلال أراء الجمهور في الشارع، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي".

المزيد من مشاهير العرب

X