أبو ظبي تنافس 140 وجهة وتحصد 5 جوائز عالمية

جوائز أبو ظبي
2 صور

حصدت أبو ظبي 5 جوائز عالمية في حفل توزيع جوائز جولدن سيتي لعام 2019 ضمن مشاركتها في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين، الذي يعد من أكبر المعارض الدولية المخصصة لصناعة السياحة في العالم.
ونالت العاصمة الإماراتية الجوائز الخمس عن حملتها الترويجية السياحية العالمية "أبو ظبي حكاية استثنائية"، التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي.

وحصدت الجائزة الأولى لفوزها بـ "الجائزة الماسية" متفوقة على جميع الوجهات المشاركة وتحقيقها "أفضل فيديو ترويجي سياحي" عالمياً، أما الجائزة الثانية فحصدتها بتحقيقها المركز الأول عن فئة الفنون والثقافة.


فيما نالت الجائزة الثالثة "النجمة الأولى" عن فئة "الدول العالمية"، والجائزة الرابعة "النجمة الذهبية" عن فئة "المدن العالمية"، والجائزة الخامسة عن "ما الذي يجعل من أبو ظبي حكاية استثنائية ضمن المدن العالمية".

وحصدت أبو ظبي هذه الجوائز متفوقة على 140 وجهة سياحية عالمية، تنافست في حفل جوائز جولدن سيتي 2019 في 28 فئة.

وشكَّل جناح أبو ظبي في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين منصة مثالية للقطاع السياحي لتسليط الضوء على أبرز ما تتمتع به العاصمة الإماراتية من تنوع وزخم في المنتج السياحي على مدار العام، وذلك بأسعار تنافسية، وبنية تحتية ومرافق ترفيهية متميزة ترضي كافة الأذواق.