اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طالبات جامعة بيشة يحققن المركز الأول في الابتكار بـ "هاكاثون التعلم"

هاكاثون التعلم
2 صور

حققت طالبات جامعة بيشة المركز الأول في الابتكار، والرابع على مستوى الجامعات خلال فعاليات هاكاثون التعلم الإلكتروني 2019 في دورته الثانية، الذي نظمته جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ممثَّلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، بمشاركة 400 طالبة من الجامعات السعودية الحكومية والخاصة، تحت شعار "الابتكار في التعليم الرقمي ورؤية 2030".


وهنَّأ الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي، مدير الجامعة، الطالبات الفائزات، والدكتورة الجوهرة الدوسري، وكيل الجامعة لشؤون الطالبات، وجميع منسوبي الجامعة بهذا الإنجاز المستحق الذي يعكس قدرات وإمكانات طالبات الجامعة، وتميزهن وريادتهن وحرصهن على الإبداع والابتكار، وأشاد بأعمالهن التي تُوِّجت بالفوز بالمركز الأول في الابتكار، والمركز الرابع على مستوى الجامعات في الهاكاثون.


بدورها، استقبلت الدكتورة الجوهرة الدوسري الطالبات الفائزات، صباح الجمعة 1 رجب 1440هـ، فور وصولهن إلى مطار بيشة وسط احتفاء كبير من أساتذتهن وزميلاتهن وأسرهن. وعبَّرت الدكتورة الدوسري عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز في هذه المنافسة التي تعزز القدرات الإبداعية عند أبناء وبنات الوطن في بيئة محفزة على الإبداع والابتكار، وإنتاج أفكار لمشاريع مبتكرة في مختلف المجالات.


وضم فريق الطالبات الفائز بجائزة الهاكاثون، والحاصل على المركز الرابع: ديما سعد الرافع، وامتنان صالح الملحان، ومنيرة فايز اليتيم، وجملاء تركي الغثيمي. فيما ضم الفريق الفائز بالمركز الأول للابتكار: أنوار دحيم آل عوير، وأمل محمد الشهراني، وخلود قالط الحارثي، ونورة عامر النزاري، ولمى عون السلولي، وحليمة موسى المرحبي
وجاءت مشاركة الطالبات تحت إشراف الدكتورة عبير علي الحسين، مشرفة وحدة التعلم الإلكتروني في كلية الحاسبات والدكتورة رقية عبدالمعطي، وكيل كلية الحاسبات، ومتابعة من الدكتور محمد عايض القحطاني، عميد التعليم الإلكتروني.