شركة "كيه أو إيه" العقارية تطلق مطعم LOWE

شركة "كيه أو إيه" العقارية تطلق مطعم LOWE ذا المفهوم الجديد كليًّا على مستوى قطاع المطاعم المعاصرة
مفهوم LOWE يتناغم مع الرؤية العصرية والإبداعيَّة لشركة "كيه أو إيه"
المطعم يقدِّم للضيوف وجبات الفطور والغداء والعشاء، وستتضمّن قائمة الطعام مجموعة مختارة من الأطباق الراقية التي يتم تحضيرها بعناية على يد جيسي وكيت
الثنائي جيسي بليك وكيت كريستو
مطعم LOWE يقدّم لضيوفه قائمة مدروسة وشديدة التفرّد من المأكولات
الثنائي جيسي بليك وكيت كريستو حرص على إعداد قائمة مأكولات عصرية غير تقليدية
6 صور

أعلنت شركة "كيه أو إيه" العقارية، التي تعمل انطلاقًا من دبي، عن افتتاح مطعم LOWE* الأحد في 10 مارس/ آذار 2019. المطعم يقُدّم لضيوفه وروّداه مفهومًا جديدًا كليًّا يختلف إلى حدٍ كبير عن مفاهيم المطاعم التي تقدّمها كبرى العلامات التجارية العالمية التي تهيمن على مشهد المطاعم المحلي.


يقع مطعم LOWE في مشروع "كيه أو إيه كانفاس"، وهو يُقدِّم لضيوفه لائحة طعام مدروسة وشديدة التفرُّد، وتحتوي على المأكولات التي تحضَّرعلى أيدي الثنائي جيسي بليك وكيت كريستو، اللذين يتمتعان بخبرة واسعة اكتسباها من خلال العمل في مطابخ أُستراليا الأفضل. وقد حرص هذا الثنائي على إعداد لائحة مأكولات عصريَّة وغير تقليديَّة وسط أجواء مصمَّمة بعناية ومفعمة بالبساطة والتميّز.
يُذكر أنَّ هذه الخطوة جاءت بالتعاون بين الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "كيه أو إيه" السيِّد محمد زعل وهذين الشابين الطموحين، وبدأت عقب التقدير والشغف المشترك في ما بينهم  للارتقاء بالمكوِّنات البسيطة بطريقة حديثة وعصريَّة. ويتناغم مفهوم LOWE مع الرؤية العصريَّة والإبداعيَّة لشركة "كيه أو إيه"، ليكون بذلك جزءًا أساسيًّا منها. وانسجامًا مع هذه الرؤية، يُجسِّد مطعم LOWE مفهومًا مبتكرًا لتناول الأطعمة العصريَّة وسط أجواء مريحة وفريدة ومفعمة بالترحيب والدفء. ويعني اسم المطعم Lowe الضوء الدافئ الناجم عن النار باللغة العربيَّة، ليشير إلى تقنيات الطهو الرئيسة التي يتبناها المفهوم الخاصّ بالمطعم. كما يتوسَّط المطعمَ موقدُ النار لتحضير الأطباق الأشهى، وذلك باستخدام تقنيات الطهو الاستثنائية.
ويُقدِّم المطعم للضيوف وجبات الفطور والغداء والعشاء، وتتضمَّن لائحة الطعام مجموعة مختارة من الأطباق الراقية التي تُحضَّر بعناية على أيدي جيسي وكيت. وقد طوِّرت لائحة الفطور لتشمل أطباقًا مميَّزة عدة، وذات شعبيَّة كبيرة، بما في ذلك "وافل النخالة الخفيفة والمقرمشة مع الخوخ المدخَّن والعسل المحروق والكاسترد المخفوق"، و"الأفوكادو المقدَّد مع سمك السلمون المسطح والكرنب والكزبرة"، بالإضافة إلى "لحم العجل المالح مع صلصة الكيمتشي الحارَّة"، و"البيض المقلي والبصل المخلل وسلطة الجرجير".


وسيختبر ضيوف المطعم معايير الجودة نفسها، والعناصر والمكوِّنات الموسميّة في جميع الوجبات على مدار اليوم وحتَّى المساء، وذلك من خلال تذوّقهم لأطباقٍ عدة مألوفة تتسم بلمسة استثنائية، بفضل استخدام عناصر ومكوّنات نباتية فريدة، بما يشمل عصير الخيار مع اللبنة المدخنة، والمحار المحلي، ومعكرونة أورزو، ولحم الضأن مع البقدونس والليمون، والقرنبيط المشوي، وسلطة تشيمي مع الزبيب الذهبي، والكاجو المتبل مع زبادي الكزبرة.
وللاستمتاع بتجربة الطعام لأقصى الحدود، يدعو مطعم LOWE ضيوفه لتذوُّق لائحة مُنوَّعة من المشروبات الخاصَّة التي تشمل "كومبوتشا" والكوكتيلات المنعشة، مثل: عصير الفراولة الفوَّارة الشهي ومشروب الكركم والزنجبيل والليمون.
يتيح LOWE الذي يتسع لـ74 ضيفًا استكشاف أعمال الطهو وتحضير الأطعمة داخل المطبخ المفتوح، وهو مؤثَّث بطاولات كلاسيكيَّة مصنوعة من خشب البلوط وبألواح من الخشب والخيزران، فضلًا عن أرضيات من الخشب وأعمدة خرسانية تنسجم مع مفروشات دافئة وأنيقة وإضاءة طبيعيَّة تحيط بأرجاء المكان.
____________________________

* مطعم LOWE
من الأحد إلى الخميس
• الفطور: من السابعة حتَّى الحادية عشرة والنصف صباحًا.
• الغداء: من  الثانية عشرة ظهرًا حتَّى الثالثة والنصف عصرًا.
• العشاء: من الخامسة مساءً حتَّى الحادية عشرة ليلًا.

الجمعة والسبت
• الفطور: من السابعة حتَّى الحادية عشرة والنصف صباحًا.
• الغداء: من  الثانية عشرة ظهرًا حتَّى الرابعة والنصف عصرًا.
• العشاء: من الخامسة مساءً حتَّى الحادية عشرة ليلًا.