أزياء /أخبار أزياء

الحلقة الرابعة من برنامج #FromtRowGlam يستكمل رحلته في ميلانو لأبرز اتجاهات الموضة

برنامج Front Row Glam
لقطات من الحلقة الرابعة
لقطات من الحلقة الرابعة

 

في حلقته الرابعة، استكمل برنامج #FrontRowGlam رحلته في عاصمة الموضة والأناقة ميلانو، مسلّطاً الضوء على اتجاهات وصيحات جديدة في عالم الموضة لخريف 2019 من خلال تغطية فريدة لأسبوع الموضة في ميلانو.

 

استمكل البرنامج رحلته الإيطالية من منطقة بحيرة كومو Como التي تتأصّل منها المصممة Franscesca Ruffini والتي عرضت خلال أسبوع الموضة في ميلانو مجموعة من ملابس النوم الراقية وذات التصاميم والنقشات المستلهمة من الطبيعة وألوانها.

من ثم انتقلنا في الحلقة إلى عرض دولتشي آند غابانا Dolce& Gabbana، سيّد ال Ready To Wear، حيث عاد بنا مصمما الدار إلى الأناقة الكلاسيكية التي عهدناها في خمسينيات القرن الماضي، من خلال أقمشة المخمل والتصاميم الفريدة للتنانير المستقيمة والبدلات ذات الثلاث قطع وغيرها.

ولملك الألوان ميسوني Missoni حصة كبيرة من #FrontRowGlam حيث عرضت لنا الحلقة مجموعته ذات التصاميم الناعمة والأنثوية التي أخذت شكل الباتشوورك والتقليمات وألوان الأسود والأبيض.

 

بعد ذلك، انتقلت عدسة سيدتي لاكتشاف أحدث صيحات الأحذية الإيطالية من خلال مجموعة ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman لخريف 2019؛ حيث التقينا بمصممة الأزياء السعودية وصال والفاشينيستا الكويتية روان بنت الحسين.

 

ومن خلال مقابلة سريعة مع مصممة الأزياء فاطمة بوشيبة، أطلعتنا المصممة على أسرارها الشخصية وقطع الأزياء التي تعدّها أساسية بالنسبة لها..

وفي عودة لمنصات العروض في ميلانو، تطلعنا الحلقة الرابعة من #FrontRowGlam على أبرز ما قدّمته دور فرساتشي Versace، جورجيو أرماني Giorgio Armani، Emerging Designers الذين قدموا تصاميم لمصممين إماراتيين وسعوديين، إضافةً إلى أهم ما عرضته دور روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، وباولا كاديمارتوري Paula Cademartori.

 

وكعادتها في نهاية كل حلقة، تطلعنا رفيعة على واحدة من نصائحها الجمالية، حيث قدّمت في حلقة اليوم من #FrontRowGlam الروتين الأساسي للجمال الذي يتوجّب على كل امرأة أن تتّبعه قبل النوم للحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة. 

 

لا تنسوا أن تترقبونا في الحلقة القادمة من #FrontRowGlam في تغطية حصرية ومميزة من أسبوع الموضة في باريس للتعرّف على الأناقة الباريسية والرقي الفرنسي بحذافيره.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X