فن ومشاهير /مشاهير العالم

Coldplay تدعو إلى مشاهدة فيلم كفر ناحوم

Coldplay تشجع جمهورها على مشاهدة كفر ناحوم
Coldplay
فريق عمل كفر ناحوم

غردت فرقة Coldplay العالمية على حسابها الخاص في تويتر بضعة سطور، عبارة عن نصيحة لجمهورها ببعض الأغاني والأفلام.
وخلال المنشور نصحت Coldplay محبيها بمشاهدة فيلم "كفرناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكي.
وفي المقابل عبّرت نادين عن سعادتها بإعادة نشر التغريدة مع تعليق كتبت فيه: "كم هذا رائع، شكرًا".

 

 


وفي سياق منفصل، كانت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey قد نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صورة تجمعها بالمخرجة اللبنانية نادين لبكي وزوجها خالد مزنر.
وأرفقت أوبرا الصورة بتعليق كتبت فيه : "انظروا من جاء لزيارتي، إنّها المخرجة الرائعة نادين لبكي وزوجها المنتج خالد مزنّر، أحبّ فيلمهما كفر ناحوم كثيرًا، وإذا سنحت لكم الفرصة لا تفوّتوه".
وكانت أوبرا وينفري قد غردت الشهر المنصرم ببعض كلمات أشبه بجائزة عالمية، عبّرت من خلالها عن إعجابها بفيلم "كفر ناحوم" للبنانية نادين لبكي.
وقد أرفقت وينفري التغريدة بصورة للشاشة التي تشاهد عبرها الفيلم، وتُظهر البطل زين (زين الرافعي) وهو يُطعم الطفل يوناس، ابن العاملة الأثيوبية تيغيس في الفيلم.
وجاء في التغريدة: هذان الشخصان مقنعان جدًّا على الشاشة، ويستحقان وقتكم. قصة صبي صغير يقاضي والديه لأنّهما أنجباه ولا يستطيعان الاعتناء به، تجعلنا نفكّر في كلّ الأطفال التي تشكلّ هذه الحكاية واقعهم اليومي. أحسنتم يا فريق #كفر ناحوم".
وفي المقابل، أقدمت مخرجة الفيلم نادين لبكي على إعادة نشر تغريدة أوبرا، مع إضافة تعليق كتبت فيه: "شكرًا أوبرا على كل ما تقومين به! هذا يعني لي الكثير.
يشار إلى أنّ فيلم كفرناحوم حاز على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان "كان" السينمائي الدولي، كما رُشّح لجائزة "أفضل فيلم أجنبي" في حفل الـ"غولدن غلوب"، وأفضل فيلم أجنبي في حفل الـ«بافتا» 2019، إضافة إلى ترشيحه عن الفئة نفسها في أهم حفل جوائز عالمي وهو الأوسكار.

 

 

 

 

آيتن عامر:وفاء عامر أمي الثانية وهذا سر إخفائي لحملي

بيرين سات خلعت خاتم زفافها فهل تطلقت من زوجها المغني كينان دوغلو؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X