فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل ستطلق ميغان ماركل اسم «ديانا» على مولودها إن كانت بنتاً؟

احتل اسم ديانا المركز الأول في مراهنات الشعب البريطاني على اسم مولود هاري وميغان
المراهنات على اسم مولود الأمير هاري تفوقت على مراهنات ابن الأمير وليام الأول جورج
أطلق الأمير وليام على ابنته اسمًا مزدوجًا هو تشارلوت ديانا
هل سيكرم الأمير هاري أمه ويطلق اسمها على مولوده الأول إن كانت بنتاً؟
الأميرة ديانا في البوسنة في عام وفاتها عام 1997
الشعب البريطاني أبرز بوضوح حبه للأمير هاري وميغان بتوقعات الأسماء الضخمة لمولودهما
كان الأمير هاري مقربًا من والدته ديانا ولم يتحدث مع أحد عن وفاتها
هل ستلد ميغان بنتًا أم صبيًا؟ سؤال يشغل الشعب البريطاني

أصبح جنس واسم مولود الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس ميغان ماركل، شاغل الصحافة والشعب البريطاني الأول. حيث تبقى أسابيع قليلة على ولادة طفلهما الملكي الأول، الذي رجحت حلويات وزينة حفل استقباله في نيويورك على أنه قد يكون بنتاً.
وولادة الطفل حدث اجتماعي ضخم ينتظره الملايين من محبي الثنائي الأمير هاري، دوق ساسيكس، وزوجته دوقة ساسيكس حول العالم منذ إعلان الحمل به.
ويبدو أن هناك تكهنات كثيرة بأن ميجان ميركل حامل بطفلة، لكن وفقًا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية و«صحيفة «ذي صن» البريطانية أيضاً، فقد يكون طفلا ذكراً، ومع إصرار الثنائي الزوجين الأمير هاري وميغان ماركل على عدم كشف جنس مولودهما، وتركه ليكون مفاجئًا للجميع يوم ولادة ميغان ماركل القريبة، رشحت مجموعة أسماء، متوقع اختيار الأمير هاري وزوجته ميغان واحد منها اسماً لطفلهما المتوقع قدومه في بداية ربيع 2019 المقبل.
البريطانيون يفضلون اسم «ديانا» لمولود الأمير هاري وميغان
اسم الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير هاري، من الأسماء المرشحة بقوة للاختيار من قبل الملايين من البريطانيين حسب وصف الصحافة البريطانية إذا كان المولود طفلة بالفعل كما يتوقع البعض، فربما يختار هاري اسم والدته التي توفيت وهو في الثانية عشرة من عمره، ليخلد ذكراها باسم طفلته الملكية الأولى التي قد لا تحمل لقب أميرة إلا إن تدخلت جدته الملكة إليزابيث الثانية شخصياً.
الأسماء الأخرى المرشحة لمولود هاري وميغان الأول
ورشحت أسماء أخرى جاءت في مرتبة ثانية بعد احتلال اسم «ديانا» المرتبة الأولى بقوة لا نظير لها تشي برغبة الملايين من المواطنين البريطانيين بعودة اسم ديانا للعائلة المالكة البريطانية الأعرق والأقدم في أوروبا.
والأسماء الأخرى المتوقعة هي: «أليس» و«فيكتوريا» إذا جاء المولود «بنتًا»، و«آرثر» و«إدوارد» إذا كان المولود «صبيًا»، وهو أقل توقعًا، حيث تزداد نسبة توقع ولادة أنثى أكثر من ولادة ذكر في مواقع التواصل الاجتماعي.
ويراهن العدد الأكبر من البريطانيين على أن مولود الأمير هاري الأول «بنت»، خاصة بعد تسرب صور حفل استقبال وبيبي شاور طفل ميغان ماركل في فندق «ذا مارك» بنيويورك.
لكن إذا كان صبياً، فالأغلب يتوقعون أن يسمى بـ«آرثر» وهو لقب له وقع جذاب يعود لملك سابق لهم «آرثر».
هل سيفعل الأمير هاري مثل شقيقه وليام ويمنح والدته اسمًا ثانيًا؟
عدد كبير من البريطانيين يتمنون أن يطلق الأمير هاري الاسم الأول لمولوده «ديانا» إن كان بنتًا، لكن ربما يفعل الأمير هاري مثل شقيقه الأمير وليام، ويطلق اسمًا مزدوجًا، يكون اسم ديانا بالمقطع الثاني الوسط، حيث أسمى الأمير هاري ابنته الثانية «تشارلوت ديانا»، بدلاً من الانفراد باسم «ديانا».
لكنها لا تنادي من والدتها كيت ميدلتون إلا بمقطع اسمها الأول «تشارلوت».
ترتيب ترشيحات الأسماء المتوقعة بقوة كالآتي:
ورشحت الأسماء حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية والصحف الأخرى بالترتيب الآتي حسب مراهنات البريطانيين عليها:
1-ديانا-جيمس
2-فيكتوريا-آرثر
3-إليزابيث-فيليب
4-غريس-ألبرت
5-أليس- إليكساندرا
6-إدوارد-ألفريد
7-فرانسيس
الشعب البريطاني لم يراهن بقوة وشعبية على اسم مولود الأمير وليام الأول بنفس شعبية مراهنته على اسم مولود الأمير هاري، وقال روبرت هيل: إن المراهنات على توقعات اسم مولود الأمير هاري الأول أكثر بكثير من المراهنات التي وضعت على اسم مولود شقيقه الأمير وليام الأول «جورج، خلال حمل زوجته كيت ميدلتون بطفلهما الأول، وهذا يشير إلى أن الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل يحظيان بشعبية أكبر، ويبرز بوضوح حب الشعب البريطاني لهما، خاصة وأن الجميع يعرف بأن الأمير هاري كان مقرباً جداً من والدته الراحلة الأميرة ديانا.
واعترف الأمير هاري بأحد تصريحاته الصحفية بأنه لم يتحدث مع أحد، حتى شقيقه الأمير وليام عن حادثة وفاة والدته الأميرة ديانا-أميرة ويلز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير العالم

X