أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد: تخطط لزفافها قبل أن يتقدم لها عريس

تصور حفل الزفاف
باقة الورود التي جهزتها للزفاف
العروس

خططت امرأة لحفل زفافها كله، من مكان الزفاف حتى الحذاء، ولكن هناك شيء واحد كبير افتقدته، ألا وهو العريس. وبحسب موقع «ميرور» أنفقت «تيريزا ماهون» أكثر من 1500 جنيه إسترليني على حفل زفافها، فقامت بشراء الفستان المثالي، وتاج لتتألق به، وباقة الورد التي ستمسك بها، لكن الشيء الوحيد الذي افتقدته في يومها الكبير هو العريس.


«تيريزا» هي أم لطفلين، بالغة من العمر 38 عامًا، انفصلت عن زوجها منذ ثلاث سنوات ولم يدخل أي شخص آخر حياتها، ولكن ذلك لم يمنعها من قضاء العام الماضي في التخطيط لكل التفاصيل الخاصة بحفل زفافها الخيالي الذي استوحته من شخصية «سندريلا».


وكجزء من هذا التخطيط، أدركت «تيريزا»، التي تعيش في دبلن، أن الحدث سيُعقد في مكان القلعة، وستكون أغنية كريستينا بيري «ألف عام» هي الأغنية التي ستحظى بها هي وزوجها بأول رقصة لها، حيث أنها تنتظر العريس فقط، كما أنها خططت أيضًا للطعام الذي سيتم تقديمه في هذا اليوم (حساء الجزر والكزبرة والديك الرومى المشوي والبروفيتيرول) ونوع الحذاء الذي سترتديه، وأنها تريد قضاء شهر العسل في ديزني لاند.


فكرت «تيريزا» في التخطيط لحفل الزفاف عندما انفصلت هي وشريكها بعد ست سنوات من الزواج، فقررت أنها لن تفتقر إلى الأمير الساحر، وأن تجربتها السابقة لن تمنعها من الاستمرار في حياتها وتحقيق حلمها في الزواج، لذا بدأت في العمل على ما تريد.
تعترف الأم بأن حفل الزفاف أصبح هاجسًا لها، لكن لديها الأمل في أن تلتقي بالرجل المناسب، رغم أنها مصرة على أن أول أغنية رقص ليست للتفاوض.

 

 

 

 


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X