سيدتي وطفلك /أطفال ومراهقون

أفلام الأطفال في صالات السينما في الرياض

Cats
The lego2 movie
4. How to train your Dragon
Ralph Breaks the internet

السينما أحد الخيارات الجديدة للأسرة السعودية للثقافة والترفيه، كونها إحدى الأدوات المهمة لبناء ثقافة الطفل، وتنمية الخيال والأفكار لديه، لذا من المهم أن يتم اختيار الأفلام الخاصة بالأطفال بعناية؛ حتى تتلاءم مع فهمهم وإدراكهم.
"سيدتي" تستعرض لكم دليل الأفلام المتوقع عرضها في الأيام المقبلة في صالات السينما الخاصة بالأطفال، من خلال التقرير التالي:
1. رالف بريك ذا إنترنتRalph Breaks the internet"
نبذة عن الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول الصديقين رالف وفانلوبي، وبعد ست سنوات من مغامرتهما اﻷولى، عندما يعثران في الرواق الذي يعيشان به على مُغذي لشبكة الإنترنت، مما يقودهما إلى مغامرة جديدة أكثر انفتاحًا على عالم غير معتاد لهما، ضمن سلسلة من الخطط والأفكار القوية والشيّقة التي يقومان بها معًا.
مدة عرضه: 130 دقيقة
سعر التذكرة: 75 ريالاً سعوديًّا
2. ذا ليجو موفي2 " The lego2 movie"
نبذة عن الفيلم: بعد مرور 5 سنوات على أحداث الفيلم الأول، والحياة المسالمة التي يحياها أهل البلدة، يكتشفون أنهم في مواجهة خطر جديد، وهم غُزاة ليجو دوبلو القادمين من الفضاء الخارجي، والذين يدمرون كل شيء بوتيرة أسرع مما يستطيع أهل القرية بناءَه.
مدة عرضه: 110 دقائق
سعر التذكرة: 75 ريالاً سعوديًّا
3. كاتس"Cats"
نبذة عن الفيلم: بلانكت قِطّ يعيش في مبنى شاهق في المدينة مع ابنه كلوك، وفي أحد الأيام، وبسبب فضوله تجاه العالم الخارجي، قرر كلوك ترك المنزل وبدأ في مغامرة للعثور على جنة القط الأسطوري، أما بلانكت فقد كان عليه أن يتغلب على مخاوفه ويتصالح مع ماضيه كيّ يقوم بالعثور على ابنه، وذلك بمساعدة أنثى ماكاو.
مدة عرضه: 90 دقيقة
سعر التذكرة: 75 ريالاً سعوديًّا
4. هاو تو تراين يور دراجون"How to train your Dragon"
نبذة عن الفيلم: فيلم إنمي يحكي قصة لصديقين تحمل الكثير من التشويق والحماس الواضح، حول شاب فاقد الأمل يتمنى اصطياد تنين ليصبح صديقًا له، ويعلمه كيف يكون أكثر حيوية.
مدة عرضه: 105 دقائق
سعر التذكرة: 75 ريالاً سعوديًّا

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X