أزياء /أخبار أزياء

الحلقة الخامسة من برنامج #FrontRowGlam تواكبنا بأحدث صيحات أسبوع الموضة في باريس

لقطات من الحلقة
جيجي حديد خلال عرض Off White
لقطات من عرض شانيل Chanel

 

أطلعتنا الحلقة الخامسة والأخيرة من برنامج #FrontRowGlam لهذا الموسم على أحدث ما قدمته دور الأزياء الفرنسية الراقية من صيحات واتجاهات لخريف 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس، عاصمة الرقي والأناقة..

رافقتنا في تلك الحلقة الزميلة هلا جرجورة في جولة باريسية عامّة، حيث استهلّت الحلقة بتقديم نبذة تاريخيّة عن بدايات أسبوع الموضة في باريس الذي كانت بدايته الرسمية عام 1973، حيث يتم تنظيمه مرّتين سنوياً لمجموعات ال Ready To Wear ومرتين لمجموعات الهوت كوتور.

 

سافرت بنا هذه الحلقة إلى عالم من الأناقة البوهيمية الخاصة، مبتدئةً بدار فالنتينو Valentino الذي عرض مجموعة مفعمة بالرسومات والألوان والنقشات.

من ثم انتقلنا إلى منصّة عرض كريستيان ديور Christian Dior الرومانسية والعصرية في آن معاً.. فرأينا تصاميم مبتكرة من الشيفون، وبدلات بقصات ذكوريّة، إضافةً إلى الألوان الترابية، ونقشات الكارو بمختلف الألوان.

 

بعد ديور Dior، حملتنا الحلقة إلى منصات التزلج الخاصّة بدار شانيل فكانت بمثابة لوحة فنيّة. كان عرض شانيل بالفعل مؤثراً للغاية مع تكريمها للمصمم العالمي كار لاغرفيلد Karl Lagerfeld.. التي كانت هذه المجموعة هي الأخير له قبل وفاته.

عبّرت هذه المجموعة عن أجمل ما في دار شانيل Chanel، فرينا تصاميم التويد الأنيقة والسراويل ذات الخصر العالي، إضافةً إلى ألوان الأسود والأبيض والكاميل والأحمر.

واختتم عرض شانيل Chanel بمجموعة ملائكية بيضاء بتصاميم مختلفة، تراوحت بين الفساتين والتنانير والسراويل.. ولفتنا حضور بارز للنجمة بينيلوبي كروز Penelope Cruz على منصة العرض.

مستكملةً جولتها على منصات العرض خلال أسبةع الموضة في باريس، عرضت الحلقة الأخيرة من #FrontRowGlam أجمل ما قدّمته دار جيفنشي Givenchy من تصاميم بأكتاف بأكتاف عريضة وألوان زاهية لم نتصوّرها لموسم خريف 2019.

 

وبعد منصات الأزياء الباريسيّة، قدّمت لنا الحلقة فيديو خاص مع خبيرة التجميل ريمي بغدادي التي عرفتنا على أفضل ماسك لترطيب وتغذية الشعر من علامة Tresemme.

 

وفي عودة إلى منصات العروض خلال أسبوع الموضة في باريس، ذكرتنا دار سيلين Celine بسنوات السبعينات من خلال الجينز وحذاء البوت Boots، وأيضاً من خلال الفساتين اللماعة Shiny dresses. أما مجموعة سان لوران Saint Laurent، فارتكزت على الألوان الداكنة والتصاميم ذات العقد الضخمة Exaggerated bows واختتم العرض من ثم بحلفة من الألوان المبهرة.

أخيراً، اختتمت حلقة #FrontRowGlam بعرض لعلامة أوف وايت Off-White التي ستلهمت مجموعتها من عالم سباق السيارات من خلال نقشات الأقمشة والنقشات متعددة الألوان والتصاميم.

وقد رصدنا على منصة أوف وايت Off-White فستاناً أصفراً طويلاً ارتدته النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss، وآخر أسود اللون عرضته جيجي حديد Gigi Hadid.

 

تابعي الحلقة الخامسة من برنامج #FrontRowGlam هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X