أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو: اندلاع حريق في إحدى محطات مترو الرياض

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس بمقاطع وصور تظهر اندلاع حريق بمحطة مترو الرياض الواقعة على الدائري الشرقي _مخرج 15_ .

وعلى فورها توجهت فرق الدفاع المدني نحو المكان المتضرر لأجل السيطرة على الحريق، علمًا بأنه لم يتضح حتى الآن ملابسات الحادث أو أسبابه.

يشار إلى أنّ الصور والمقاطع التي تم تداولها على برنامج الواتساب، وشبكات التواصل الاجتماعي لم توضح أي تفاصيل تتعلق بأسباب اندلاع هذا الحريق والأضرار التي نتجت عنه، وبات الأمر منوطًا بالدفاع المدني والجهات المختصة التي تباشر حادثة الحريق؛ فهي التي ستصدر بيانًا مفصلًا حول هذا الحادث. كما لم ترد معلومات واضحة حتى الآن ما إذا كان حريق محطة مترو الدائري الشرقي داخل المحطة أو في أحد مرفقات الشركات المتعاقدة مع هيئة تطوير الرياض.
https://www.youtube.com/watch?v=EjYUOXuL914

https://www.youtube.com/watch?v=smUEaq0dwpo

يذكر أنّ قطار الرياض الكهربائي ومعروف بمسمى مترو الرياض هو جزء من مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام في مدينة الرياض، الذي يتكون من القطارات والحافلات، حيث سيتم إنشاء ستة خطوط مترو رئيسية تخترق العاصمة السعودية الرياض من جميع الاتجاهات، وبسرعة تقدر بـ 80 كلم بالساعة، وطاقة استيعابية تصل إلى 1.16 مليون راكب يوميًّا، ويضم 85 محطة، بتكلفة تبلغ 22.5 مليار دولار، ومن المقرر تشغيله في عام 2019 م.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X