لايف ستايل /الأبراج

توقعات الابراج مهنياً للنصف الثاني من شهر مارس 2019

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لمنتصف شهر مارس 2019

توقعات الأبراج في النصف الثاني من شهر مارس/آذار 2019، وما هي الأحداث والمفاجأت التي تنتظر كل برج من الأبراج على الصعيد المهني، يطلعك عليها "سيدتي نت" وبالتفصيل من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات الأبراج مهنياً للنصف الثاني من شهر مارس/آذار 2019

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


«الشمس» في برجك تدفعك للتقدم وتتبلور نشاطاتك وأعمالك. استفد من الأجواء الإيجابية وحدد أولوياتك وركز على أهدافك لتحقق أفضل النتائج. احترس واحم نفسك مالياً ومهنياً أيام السبت والخميس والجمعة.
من الأحد17 إلى الثلاثاء19 مارس تدعمك الكواكب وتتغلب على العقبات خاصة إذا أظهرت مرونة ولباقة.. تبدو في كامل لياقتك وتصر على إنجاز أعمالك. اهتم بصحتك وبتنظيم جهودك ولا تتسرع من الأربعاء للجمعة.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


من الإثنين18 مارس وحتى آخر الأسبوع، الوقت مناسب للبيع والشراء أو للتفاوض حول راتبك أو زيادة دخلك، لكن عليك أن تتفاوض بهدوء لتحقق نتائج ممتازة، انتبه عند توقيع الأوراق يومي السبت والأحد.
إذا اهتزت قناعاتك يومي الأحد والإثنين فلا تعط رداً ولا تتسرع، وابتداءً من الثلاثاء القادم تتضح أمامك الرؤية وتتخذ قرارات سليمة. من الخميس القادم اعتن بصحتك ولا تستنزف طاقتك والزم الكتمان.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019



تتحسن الأجواء المهنية أيام الأحد 17 مارس والخميس والجمعة، وتساعدك علاقتك الجيدة بالزملاء على تخطي المصاعب، لا تظهر تذمراً إذا تأجلت المواعيد. الفلك يطالبك بعدم التسرع في اتخاذ قرارات مصيرية، والاهتمام بصحتك.
راهن على الأحد والإثنين والخميس والجمعة، حيث تتمتع بخيال خصب يحقق لك فائدة أو يُدر عليك مالاً وترتفع معنوياتك وتبدو مفعماً بالنشاط والديناميكية. احرص في تعاملاتك على اللباقة والحذر.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


«الشمس» ما زالت تنير بصيرتك إلى الأربعاء 20 مارس، تمضي على الطريق السليم وتحقق ذاتك بالعمل، لكن قد تميل للتبذير وعليك بوضع حد لنفقاتك. كما أن اكتمال القمر يطالبك بالصبر يومي الخميس والجمعة.
رغم الضغوط، تستطيع من السبت 23 مارس أن تمضي نحو أهدافك بإصرار ومثابرة، إلا أن معاكسة «الشمس» تجعلك سهل الاستفزاز. إذا واجهت معارضة أو نقداً، عليك أن تتجنب ردود الفعل السريعة وسيطر على عصبيتك.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


القمر يدعمك أيام الأحد 17 و18 و19 ز20 مارس، ورغم الضغوط تقوم بخطوات بناءة على طريق تقدمك الشخصي وتقرر بجرأة، لكن تجنب المغامرة مالياً وكن عادلاً بأحكامك وحذراً في توقيع الأوراق والعقود.
«الشمس» بمنزل الحظ تدعمك، ويعدك ذلك بتقدم أو تعاون مع جهات أجنبية. تدير أعمالك بإيقاع معتدل، وإذا كنت تتابع ملفاً حساساً تستطيع أن تجمع مؤيدين لك.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019



«المريخ» و«أورانوس» يساعدانك على تخطي الأزمات. تدير جيداً أعمالك، وتعلن عن أفكار مبتكرة وتبدو مبادراً ويتبعك كثيرون. احرص على الكتمان في يومي الأحد 17 والإثنين18 مارس، ومن يوم الجمعة 22 مارس القادم تنشغل بالتخطيط للمستقبل.
«الشمس» بمنزل المدخرات تسلط الضوء على الأمور المالية وتميل لوضع ميزانية منضبطة لمصاريفك، وبفضل نظامك تحصل على الثقة والتقدير.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


العمل: القمر يمنحك روحاً مطمئنة ويقظة في أيام الأحد17 ويساعدك على إيجاد حلول، وقد تصل لمعلومات وأدوات تسمح لك بتحقيق أحلامك. كن دقيقاً يوم السبت23 مارس، واهتم بصحتك من الثلاثاء للخميس.
تشارك بأفكار مثيرة مع من حولك وتبدو مقنعاً، والوقت مناسب لتهدئة الأوضاع، فقط في أول الأسبوع ضع ميزانية تلتزم بها، وطوال الأسبوع لا تتسرع في قراراتك وفي الأمور القانونية.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


تراجع «عطارد» ومواجهة «المريخ» و«أورانوس» يتسببان في بعض التأجيل والتسويف، ومع ذلك تجد لديك مخزوناً من الأفكار في أيام السبت16 مارس لغاية الأربعاء 20 ماىرس، وقد تجد أشخاصاً مخلصين يقدمون ما بوسعهم لمساعدتك.
«الشمس» في منزل العمل تمنحك تفاؤلاً وطاقة. تركز وتتابع جيداً ما يدور حولك وتحقق تقدماً ومكاسب. كما أن القمر يضاعف فرص النجاح بالنسبة لك.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


تحلل وتستنتج ببراعة وتصيب هدفك، لكن تحتار في خيارات مهنية يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20مارس، وحينئذٍ عليك أن تدرس بعناية. يمدك الوضع الفلكي بطاقة كبيرة وأفكار ممتازة وتبذل أقصى ما بوسعك في مجالك وقد تنجح في تحقيق انتشار واسع. تستطيع أن تدير المفاوضات المالية بحنكة وتحقق ما تريد.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


لا تتسرع في خياراتك، ومع ذلك راهن على يوم الأحد لتحقق تطوراً وتقوم بخيارات مالية مهمة، تكون أكثر قدرة على التفاوض وملاحقة أهدافك بشجاعة. حتى ولو تعرضت للاستفزازات وللعقبات في عملك، تستطيع أن تذهل الكثيرين بإنجازات مهولة. من أول الأسبوع 18 مارس، تعدك الأفلاك بمشاريع ناجحة وبتبادل فكري رائع، فقط تأنّ في إعلان خططك وأفكارك وتجنب الزهو بنفسك.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


من السبت 16 مارس للإثنين ثم الأربعاء ينصحك الفلك بالحذر والتدقيق والاهتمام بصحتك، أما الثلاثاء والخميس والجمعة فيمكنك أن تسعى بجدية لتنمية مدخراتك أو ما تملك من أصول وتنفعك نظرتك الثاقبة في إصابة أهدافك.
«الشمس» بمنزل العلاقات تدعمك ويمكنك أن تحقق أهدافك حتى ولو أصابتك الأحداث بالتشوش في أول وآخر الأسبوع. راهن على الفترة من الإثنين للأربعاء لتعمل بكامل لياقتك وبانسجام مع الجميع، فقط تجنب الثرثرة.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج مهنيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019


الوقت مثالي لبحث مشاكل مهنية ومالية عالقة في أيام السبت 16 والأحد 18 مارس؛ إذ تتمتع باليقظة والقدرة على الإقناع، فقط اعتن بصحتك يوم الإثنين، وقاوم التشويش والعصبية ولا تتسرع مالياً من الثلاثاء للخميس.
رغم الضغوط، «المريخ» و«أورانوس» يدعمانك ويعدانك بمكاسب، يحالفك الحظ فيما تباشر من أعمال وقد تبدأ جديداً، وتساعدك الأفلاك على عقد لقاءات مثمرة.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X