عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور دبل زواج موديل 2019 .. ستقعين في حيرة الاختيار!

دبل زواج
دبل زواج
صور دبل زواج
صور دبل زواج
صور دبل زواج موديل 2019
دبل زواج
دبل زواج
دبل زواج
صور دبل زواج
صور دبل زواج موديل 2019
دبل زواج
صور دبل زواج موديل 2019

دبل الزواج بشكل عام تشغل تفكير كثير من الصبايا، فمع كل عام تظهر لنا موديلات جديدة ودبل مترفة وأخرى بغاية الرقة، وبعام 2019 هناك الكثير من التصاميم المختلفة والراقية لدبل الزواج، جمعناها لكِ لتختاري ما يناسبكِ، ونتوقع أنكِ ستقعين في حيرة كبيرة عند الاختيار.
العام الماضي ظهر لون الروز غولد بشكل كبير بدبل الزواج، وهو من الدرجات المستمرة معنا لأعوام قادمة، كنوع من الابتعاد عن التقليدية بدبل الزواج، بخواتم الخطوبة بشكل عام التي كانت مرتكزة على الفضي والهذبي، يمكنك اعتمادها بالشكل الرفيع مع أحجار ألماس باللون الأبيض، أو إذا كنت جريئة أكثر فاختاري الألوان الوردية.


اللون الأصفر  الفوسفوري بدأ بالظهور رويدًا بين دبل الزفاف، وجدناه مرصّعًا بالأحجار المستطيلة باللون الكريستالي الشفاف، وكذلك الدائرية، وتناسب هذه الأحجار الصبايا صاحبات البشرة الخمرية، ولكنها قد تبدو باهتة قليلًا لذوات البشرة البيضاء.
يمكنكِ اختيار الأحجار الهندسية، ولكنّ الحجم سيكون وفق ميزانيتِك، كالأحجار المربعة والمستطيلة، التي مازالت متربعة على عرش موضة دبل الزواج.


شكل حجة الدمعة هو خيارك إن كنت تبحثين عن الشكل الملكي، أما إذا كنت تفكرين في شكل أكثر عصرية فاختاري هذا الخاتم بحجر الدمعة المقلوب، لإطلالة غير تقليدية.
لفتنا كذلك الخاتم والدبلة في خاتم واحد، والذي تسحب فيه الدبلة للخارج، كاختيار عملي، لترتدي كلا من الدبلة والخاتم أينما ذهبت، بالألوان الفضي والذهبي والجولد روز.
إليك صور دبل زواج موديل 2019 .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X