أزياء /أخبار أزياء

اختاري هدية يوم الأم من نعومي

الإماراتية مهيرة عبد العزيز
هدية عيد الأم من نعومي
هدية عيد الأم من نعومي

أعلنت علامة نعومي الرائدة في مجال اللانجيري، والملابس الداخلية، وملابس النوم في منطقة الشرق الأوسط، عن تعاونها مع مذيعة التلفزيون الإماراتية مهيرة عبد العزيز وابنتها يسمة لتقديم مجموعة خاصة بمناسبة يوم الأمهات.
ومن المعروف عن مهيرة اهتمامها الكبيرة بالموضة والأزياء وهي تعد واحدة من أشهر المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي مع مليون متابع على تطبيق الإنستغرام.


ويمكن لعملاء نعومي مشاهدة هذه المجموعة، ثمرة التعاون بين العلامة ومهيرة عبد العزيز وابنتها، على موقع www.nayomi.com أو من خلال زيارة أحد فروع متاجر العلامة.
وما يجعل اختيار هدية يوم الأم مثالية من مجموعة نعومي الجديدة هو الخيار الواسع الذي تضعه أمامك العلامة حيث تقدّم تشكيلة غنيّة من ملابس النوم وملابس المنزل والعطور ومنتجات الجمال، بالإضافة إلى أطقم بيجاما مميّزة للأم وابنتها معاً لتعزز الشعور الدافئ بحب الأم.


ولأن مصدر إلهام نعومي  هي المرأة الشرقية، اخترنا لها تشكيلات جلابية راقية تليق بجمالها الشرقي لتكون هدية مثالية وأصدق تعبير عن حب الأم.


وستحصلين على خصم 25% مع كل عملية شراء من مجموعات ملابس النوم الكاجوال والجلابيات، وذلك ابتداء من 14 مارس، بالإضافة إلى خدمة توصيل مجاني من العلامة لزبائنها عبر الإنترنت حتى 21 مارس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X