عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة عمودية 2019

La Metamorphose
Yolancris
Yolancris
زياد نكد
جورج حبيقة
طوني ورد
جورج حبيقة
زياد نكد
Ralph & Russo
طوني ورد
طوني ورد
Ralph & Russo

تفضل كثير من الفتيات إرتداء فستان خطوبة بتصميم بسيط وراقي في نفس الوقت، ولذلك فإن الفساتين بالقصّة العمودية Sheath ستكون مناسبة لهن.
فتصميمها العمودي لا يعني أنها ليست فخمة، بل يحرص المصممون على إضافة لمسات برّاقة وتفاصيل تجعلها مبهرة واستثنائية.
في عام 2019، ظهرت كثير من موديلات الفساتين العمودية، والتي تساعد في إكساب الجسم نحافة وطولاً.


من توقيع المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika، إخترنا لكِ فساتين جذّابة بقصّات بسيطة، مثل الفستان الملون والمزين بالترتر البرّاق، والفستان المكون من قطعتين منفصلتين Crop Top ومغطى بالتطريزات الذهبية.
كما قدمت ماركة La Metamorphose فستان وردي بتصميم عمودي مغطى بالغليتر البرّاق، وتميز بالإحتشام حيث القبّة المرتفعة والأكمام الطويلة.
وبرزت الفساتين العمودية في عرض أزياء  رالف وروسو Ralph & Russo 2019، والتي تميزت بالتصاميم الفخمة مع الكاب أو الوشاح الخلفي الطويل.


وقدم المصمم طوني ورد Tony Ward، ثلاثة تصاميم عمودية في مجموعته للملابس الراقية، الفستان الوردي مع الكاب الطويل، الفستان الأرجواني مع الأكمام الواسعة بالطبقات، والفستان الفضي المطرز مع الوشاح الخلفي الطويل.
وأحببنا فساتين Yolancris بالتصميم العمودي، مثل الفستان الذهبي بالقماش الشفاف والتصميم المحتشم، والفستان الوردي المزين بفيونكة كبيرة على أحد الكتفين.
وأبدع المصمم  زياد نكد Ziad Nakad فساتين فخمة بتصميم بسيط، مثل الفستان الأزرق بالقصّة العمودية مع التنورة الإضافية المنفوشة، والفستان بالقماش الشفاف والمغطى بتطريزات معدنية برّاقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X