أزياء صادمة للنجمات في حفل iHeart Radio Music Awards

Taylor Swift في اطلالة من الترتر البراق
Katy Perry في فستان بنقشة الكارو
Halsey في لوك ذكوري
Madison Beer في فستان باللون الأبيض
Kat Graham في تنسيق في البنطلون الجلد
Poppy في اطلالة غريبة
Bebe Rexha في جمبسوت باللون الأسود
Zara Larsson في فستان معرق بالورود
Elle Fanning في فستان بتصميم ناعم
Heidi Klum في فستان بنقشة النمر
Jessica Szohr في جمبسوت بتصميم عصري
12 صور

أُقيم مساء أمس في مدينة لوس أنجلوس حفل توزيع جوائز iHeart Radio Music Awards السنوي، ومثل العادة حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى، وعادة تختار النجمات اطلالات عصرية وشبابية لهذا الحدث، لكن هذا العام كانت الخيارات فاشلة أو بالأحرى صادمة، حيث بدت غير أنيقة ومبالغًا بها، وافتقرت للحس الإبداعي، وحتى أنها لم تبدُ مواكبة للموضة، وإليكِ بعض الأمثلة.

تايلور سويفت في تصميم من الترتر البراق: 

منذ مدة وتايلور سويفت Taylor Swift غائبة عن الأضواء وعن الأحداث والمناسبات، ولهذا كنا نتوقع منها أن تطل على السجادة الحمراء في حفل مساء أمس باطلالة رائعة، غير أنها خيّبت آمالنا باختيارها لهذا الـ Playsuit من الترتر البراق الملون، والذي بدا تصميمه قديمًا ولم يناسبها، وبخاصة الجزء العلوي، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ ميتالك من “صوفيا ويبستر” Sophia Webster مزين بفراشة من الخلف. 

 

تايلور سويفت في تصميم من الترتر البراق

 


كايتي بيري تتحول إلى امرأة في الخمسين:

الاطلالات الخارجة عن المألوف ليس بالغريبة عن كايتي بيري Katy Perry إنما اللوك الذي اختارته أمس، جعلها تبدو كامرأة في الخمسين من عمرها، حيث نسقت فستانًا من البلاستيك بنقشة الكارو باللونين الأسود والأبيض، له حزام عريض على الخصر، مع قفازات من الجلد الأسود وحذاء مدرسي مع جوارب باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة شعر واكسسوارات مستوحاة من الخمسينيات. 

 

 كايتي بيري تتحول إلى امرأة في الخمسين

 


هايدي كلوم في فستان بنقشة النمر:

هايدي كلوم Heidi Klum حاولت اعتماد الأسلوب الشبابي، لكنّ اختيارها للفستان لم يكن موفقًا أبدًا، وبالرغم من أنّ نقشة النمر من الأكثر رواجًا، غير أنّ تصميم الفستان الواسع أخفى جمال قوامها، وقد نسقت معه جزمة عالية من الساتان باللون البرونزي، وصل طولها أعلى حد الركبة. 

 

هايدي كلوم في فستان بنقشة النمر

 


بيبي ريكسا في اطلالة ذكورية:

اختارت المغنية الشابة بيبي ريكسا Beba Rexha اطلالة جمعت فيها بين الأسلوب الذكوري مع لمسات من الأنوثة، حيث اعتمدت جمبسوت أسود مستوحًى من بدلات التوكسيدو، ونسقت معه قبعة مميزة لها ربطة، وحذاءً بكعب عالٍ ومجوهرات باللون الأسود.

 

بيبي ريكسا في اطلالة ذكورية

 


شاهدي أزياء النجمات في حفل توزيع جوائز iHeart Radio Music Awards واخبرينا رأيكِ بها. 

 

تابعي أيضاً: 

أزياء غريبة تختارها بسمة بوسيل فهل ناسبتها؟

أزياء نور الغندور رحلة بين الأنوثة والترف والعصرية

أزياء النجمات في عروض باريس أنيقة وعصرية