جمال /شعر وتسريحات

تعرّفي إلى أسرار نضارة شعر سونام كابور

Oribe Shine Light Reflecting Spray
L'Oréal Fall Resist 3X
Kerastase Elixir Ultime Oil
Redken Hot sets 22

إطلالات النجمة الهندية سونام كابور تعدّ من أكثر الإطلالات التي تلفت أنظارنا إلى نجمات بوليوود. فهي تتمتع بجمال طبيعي جذاب، وذوق رفيع في اختيار أزيائها. كما أن سونام تسحر أنظارنا بشعرها المتألق دائماً، فكيف تعتني بصحّة شعرها؟

تمنح سونام شعرها عناية مركّزة خاصة أنها تعرّضه بشكل دائم لمنتجات تصفيف الشعر الغنيّة بالمواد الكيميائية. لذا فهي تختار شامبو مغذٍ يحميه من التقصّف والتلف من لوريال باريس L'Oréal Paris Fall Resist كما تستخدم معه البلسم الخاص به. يعمل هذا الشامبو على تغذية جذور الشعر وإعادة بناء أليافه.

 

وقبل أن تستخدم المجفّف الكهربائي، تضع سونام مستحضراً يحميه من أضرار الحرارة العالية وهو سبراي Redken Hot Sets 22  الذي يحمي من حرارة تصل إلى 232 درجة مئوية وهو يحتوي على فيتامينات تغذي الشعر وتمنحه القوّة واللمعان، كما يعمل كحاجز واقٍ من أضرار العوامل الخارجية.


ومن الخطوات التي تلازم عليها سونام، هي نقع شعرها بالزيوت الطبيعية مرتين في الشهر، وهي تستخدم زيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت شيكاكاي الهندي والتي تعتبرها من أهم الزيوت الطبيعية لصحة الشعر. كما أنها تستخدم زيت Kerastase Elixir Ultime  الغنيّ بزيت المارولا الذي أثبت فعاليته الكبرى في تغذية الشعر ومنحه مظهراً مشرقاً ولامعاً وزيت الكاميليا الذي يمنح الشعر ملمساً حريرياً ناعماً، بالإضافة إلى زيت الأرغان الذي يعزّز قوّة الشعر ومتانته ويحميه من العوامل الخارجية الضّارة.

 

ولا تقتصر عناية سونام كابور بشعرها على هذه المستحضرات، فهي تضفي على مظهره لمسة لمعان وإشراق من خلال استخدام سبراي خاص بعد الانتهاء من تسريحه يزيد من لمعانه ويحافظ على لونه وهو Oribe Shine Light Reflecting Spray الغنيّ بزيت الأرغان وعشب الليمون

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X