أسرة ومجتمع /شباب وبنات

8 حيل لتحظي برحلة ممتعة وبأقل التكاليف!

حاولي الحصول على حقائب السفر المتعددة الاستخدامات
تأكدي من الحصول على أفضل سياسة تأمين على السفر
تجنبي أوقات الذروة
8 حيل لتحظي برحلة ممتعة بأقل التكاليف!
استخدمي بيانات الهاتف المحمول بشكل أقل
ابحثي في خيارات التنقل الأقل تكلفة

يقول المثل الدانمركي:" من يود السفر عليه أن يفتح محفظته ويقفل فمه" ، إلا أنّ العصر الحالي والتطور التقني المذهل الذي تشهده البشرية، سهّل التنقل وأصبحت عملية الترحال أكثر يسراً وتوفراً لكافة الطبقات الاجتماعية، فإذا كنتِ من محبي السفر من مدينة إلى أخرى أو من دولة إلى أخرى رغبةً في الاستكشاف أو للترفيه مع الأهل والأصدقاء، عليك الالتفات إلى الحيل والنقاط التالية ، المقدمة من مجموعة "we are travel girl" الإلكترونية، ووضعها في عين الاعتبار للحصول على رحلة ممتعة وبميزانية وتكلفة أقل:
1. حاولي الحصول على حقائب السفر الأصغر حجماً والمتعددة الاستخدامات، ذات المساحة الكبيرة من الداخل، حيث تتجنبين دفع الرسوم الإضافية في حال زيادة الأمتعة.
2. ابحثي في خيارات التنقل الأقل تكلفة للجهة التي ترغبين السفر إليها، مثل بطاقات القطارات وتذاكر وصول إلى مطار المدينة الأقل سعراً.
3. قارني بين أسعار الفنادق من خلال المواقع الالكترونية المخصصة لذلك.
4. يمكنكِ حمل بعض الإمدادات الغذائية للوجبات الخفيفة لتقليل الأكل في المطاعم أثناء الرحلة.
5. استخدمي بيانات التجوال أو بيانات الهاتف المحمول بشكل أقل، حيث ستجدين أثناء تنقلك بعض الوجهات التي توفر شبكة لاسلكية مجانية مثل المقاهي والفنادق.
6. تأكدي من الحصول على أفضل سياسة تأمين على السفر، خاصة إذا كنتِ تحملين معدات باهظة الثمن معك.
7. تجنبي السفر في أشهر الذروة بالنسبة للوجهة التي ستذهبين إليها واختاري وقت يتلاءم مع عملك وميزانيتك ويحقق لكِ ذات المنفعة.
8. اشتركي في بعض برامج شركات الطيران وسلاسل الفنادق، فستمنحك بعض الامتيازات في الرحلات المستقبلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X