أسرة ومجتمع /شباب وبنات

كيف تعرف أن الفتاة تحبك؟

شباب وبنات
كيف تعرف أن الفتاة تحبك؟

الحب أحد أعظم العواطف التي يهبها الله في نفوس البشر ويضعها في قلوبهم، ومن ثمَّ يهبونها للآخرين، وهناك علامات قد تبدو على الفتاة إن كانت معجبة بشخص ما وتميل له وتشعر نحوه بالحب من دون أن تُفصح له عن ذلك، فعزيزي الشاب إن رأيت تلك التصرفات أو بدرت منها بعضها، فتأكد تمامًا أن تلك الفتاة تميل إليك وتحمل لك حبًا.
الأخصائية الاجتماعية هدى الراشد، تتحدث حول بعض الأمور التي يستطيع الرجل من خلالها أن يعرف أن الفتاة تحبه:
1. الجرأة في الحديث
الفتاة التي تحب شخصًا ما تكون جريئة في خلق المواضيع وفتح الأحاديث معه، حتى إنها تقوم باستغلال الفرص كافة التي تُتاح لها للحديث معه، ولا تتردد لحظة في خلق أي موضوع حتى إن كانت على علم ودراية به، فقط من أجل أن تتحدث مع الشخص الذي تحبه.
2. الابتسامة والبشاشة
من أهم الأمور التي تبدأ الفتاة في إظهارها دائمًا الابتسامة وبشاشة الوجه، فعند رؤية الشخص الذي تحبه يُشرق وجهها، إما أمام الجميع أو تختصه بابتسامة حتى تُشعره بمدى حيويتها، وعدم فظاظتها من الحياة ومسئولياتها ومقابلتها للآخرين بوجه عبوس.
3. الطلبات البسيطة
بكل تأكيد ستجد أن الفتاة التي تحبك سوف تتعمد أن تطلب منك بعض الطلبات البسيطة، حيث تبدو أنها غير متعمَّدة، كأن تصطدم بك على سبيل المثال وتعتذر عن هذا الخطأ، أو أن تُسقِطَ شيئًا منها حتى تقوم أنت بإحضاره لها، أو تطلب منك المعاونة في فتح أو حمل عبوة أو صندوق ما.
4. صديقات الفتاة
بكل تأكيد إن مررت من جانب صديقات الفتاة التي تحبك ووجدتهن ينظرن إليك ويضحكن، فتأكد تمامًا أنها قد حدثتهن عنك، وأخبرتهن بمشاعرها تجاهك، وبالتالي ستكون مراقبًا من جميع صديقات تلك الفتاة التي تحبك.
5. النظر إليك
في كل مكان تذهب إليه سوف تلاحظ أن الفتاة التي تحبك تراقبك، ليس بغرض أن تتعقب حياتك، ولكن لأنها تحبك فتحاول أن تتقمَّص الأماكن والأدوار والشخصيات التي ترغب في مقابلتها، وتحاول أن تعرف أسلوبك في الحياة، حتى تصل إلى ما ترغب أنت فيه.
6. لغة جسدها
إذا لاحظت عليها التوتر والحركة الدائمة، وعدم الثبات في نظراتها نحوك، وعدم التركيز على حديث واحد، والتشتُّت في الأسلوب والخوف والخجل والتردد، فتأكد تمامًا أنها تحبك وتُكِنُّ مشاعرَ تجاهك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X