فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني شاكر يكشف سر منح محمد رمضان "تصريح بالغناء"

محمد رمضان حصل على تصريح بالغناء
دعاية حفل محمد رمضان
محمد رمضان من كليب نمبر وان
هاني شاكر تدخل لتوفيق أوضاع محمد رمضان
بوستر حفل محمد رمضان الأول
هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية
محمد رمضان من أحدث كليب له
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان سيقدم 15 أغنية
محمد رمضان
هاني شاكر يكشف سر التصريح لمحمد رمضان بالغناء

رغم ملاحقة نقابة المهن الموسيقية المصرية، برئاسة المطرب هاني شاكر، لكلّ المطربين الذين يقدمون حفلات فنية دون تصريح مسبق، وحصولها على حكم قضائي بحبس أحد المطربين لمجرد إعلانه عن تقديم حفل غنائي من دون أن يكون عضوا بالنقابة، فوجىء الجميع بإعلان الفنان محمد رمضان عن تنظيم حفله الغنائي الأول، وهو ما استدعى إصدار بيان عاجل من شاكر لتوضيح سر منح محمد رمضان "تصريح بالغناء".

البيان أكد أن محمد رمضان ليس عضوا بالفعل في نقابة المهن الموسيقية، ولم يخضع للاختبار أمام اللجنة الرسمية المكلفة بمنح تراخيص الغناء، ولكنه حصل على الترخيص القانوني بسبب عضويته في نقابة المهن التمثيلية، وهناك لائحة داخلية لاتحاد النقابات الفنية المصرية، تمنح الأعضاء حق الحصول على تصاريح عمل من النقابات الثلاث، وهذا ما حدث مع محمد رمضان في نقابة الموسيقيين، عندما تقدم للحصول على تصريح إقامة حفله.

وأكد المستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق اللائحة، فكل نجوم الغناء يقدمون الأعمال الدرامية بموجب هذه اللائحة، كما أن عددا كبيرا من أعضاء نقابة المهن السينمائية ونقابة المهن التمثيلية قدموا حفلات غنائية.
يذكر أن محمد رمضان بدأ الدعاية لما اسماه "أقوى حفل في مصر" والمقرر تنظيمه في مركز المنارة بالتجمع الخامس يوم 29 مارس الجاري، بمشاركة فرقة استعراضية، ومن المقرر أن يقدم رمضان 15 أغنية من بينها أغنياته المعروفة "نمبر وان" و"أنا الملك" و"مافيا" و "فيرس" و"القمر"، إضافة إلى أغنيات تقدم للمرة الأولى.

يذكر أن هاني شاكر تدخل عاجلا لتوفيق أوضاع محمد رمضان بعدما أصدر الكليب الأول، وأعلن وقتها تحرك نقابة المهن الموسيقية من خلال لجنة الشؤون القانونية للتواصل مع الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، والفنان محمد رمضان، لترتيب الأوضاع القانونية للأخير ضمن تنسيق ما يعرف بالاتحادات الفنية، مشيرا إلى أن الغناء خارج سياق الأعمال الدرامية يحتاج ل"توفيق أوضاع" الممثل الشاب.

أضاف شاكر: سمعت إنه عايز يعمل حفلات، ولازم ده يكون من خلال النقابة، وأعتقد إنه هيتعاون لأن مفيش حد عايز يبقى ضد القانون.

ووجه هاني تحذيرا للممثل الشاب محمد رمضان قائلا: أتمنى إنه يراعي ربنا في الشباب، لأنه في يوم من الأيام كلنا هنتحاسب على اللي قدمناه، وبقوله أنت فنان جميل وناجح، وياريت تهتم بالقيم النبيلة اللي عايزين نزرعها في نفوس الشباب

وتابع مؤكدا أن دور النقابة يتمثل في تطبيق الإجراءات القانونية والحفاظ على مصلحة الأعضاء، وليس مراقبة جودة الأعمال الغنائية، قائلا: مش سلطتي إني أقول ده حلو أو ده وحش، رأيي الشخصي أحتفظ به لنفسي.

 

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X