أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات... صيحات ربيع 2019

محجبات
البناطيل الجلد من سهر فؤاد
الشنطة الحزام من ماريا عليا
الفساتين الملونة بالأصفر
الفساتين البيضاء مع الألوان من مرمر محمد
ميلانيا الترك بالبنلطون الواسع مع معطف الترينش
دلال الدوب بصيحات ربيعية
دلال الدوب
موضة البليزر من سلمى نور الدين
الألوان الفاقعة من سلامة محمد
القمصان الطويلة المخططة بالطول
إطلالات الربيع للمحجبات

أيام قليلة جدًّا تفصلنا عن فصل الربيع، وبالطبع تحتاج الفتاة الأنيقة أن تتحضر من الآن باطلالات مميزة تناسب الموسم، ولكي تختاري ما يناسبكِ كصبيّة محجبة، جمعنا لكِ أجدد اطلالات مدونات المحجبات بـ صيحات ربيع 2019.

الألوان الفاقعة
وجدنا الألوان الفاقعة كالأصفر المنعش، أو الأخضر النيون، بشكل ملحوظ بأسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2019 ، كعروض Carolina Herrara كارولينا هيريرا. يمكنكِ اعتمادها على طريقة الجاكيت الكاب بخامة الستان الحادة، مع بنطلون بلون متدرج باهت أخضر، كاطلالة مثالية لمثل هذه الأيام.



الفساتين الطويلة
هذه الموضة لم تخصّ المحجبات فقط، بل أصبحت موضة الفساتين الطويلة أساسية بخزانة أيّ صبيّة، اعتمديها بألوان منعشة كالأصفر المتربع على عرش الموضة هذا العام، بخامات الكتان أو القطن، ونسقي معها حجابًا أبيض وشنطة خوص.



البناطيل الواسعة القماشية
عادت هذه الموضة من جديد من أيام الثمانينيات، ننصحكِ بتطبيقها بطريقة حيادية، كهذا اللوك من ميلانيا الترك بالبنطلون البيج مع المعطف الترينش الطويل.



البناطيل الجلد
بالرغم من أنّ هذه الصيحة كانت لسنين طويلة خاصة بموسم الشتاء، إلا أنها إحدى القواعد التي تم كسرها هذا العام بعالم الموضة، اختاريه مع التيشرت بالأكمام الطويلة أو الجاكيت الجينز الصيفي.



الشنطة الحزام
سوف تأخذ مجالًا أكثر اتّساعًا عن العام الماضي، ونتوقع أن تتخلى الصبايا عن الشنط العادية لفترة لا بأس بها، بخاصة في موسم الربيع والصيف، الذي يتطلب منكِ حمل الكثير من الأغراض معكِ، ارتديها على الخصر أو كروس على الكتف.



البليزر والبدلة
البليزر ظهر العام الماضي بشكل كبير بين الصبايا المحجبات كقطعة محتشمة وأنيقة بذاتها، اعتمديه بالطريقة نفسها، أو اختاري الأسلوب الأكثر عصريةً كاعتماد البدلة كاملة، وللمسة آخر موضة اختاري اللون الأبيض.

 

تابعي أيضاً:

إطلالات مريحة بالملابس الرياضية من فطامي بوحمد

تنورة طويلة تركية للمحجبات بدرجات البيج والجملي

إطلالات أنيقة للمحجبات بأنامل إيلي صعب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X