أزياء /إطلالة النجمات

كيف نسقت الملكة رانيا ألوان الموضة في 2019

الملكة رانيا
الملكة رانيا
أزياء الملكة رانيا
الملكة رانيا بصيحة موضة 2019
كيف نسقت الملكة رانيا ألوان الموضة
اطلالات الملكة رانيا
الملكة رانيا العبدالله
كيف نسقت الملكة رانيا ألوان الموضة في 2019
اطلالات الملكة رانيا

تميل الملكة رانيا الهاشمية إلى الألوان المحايدة، ربما لأنها تناسب طبيعتها الهادئة والوقورة، أو لأنها الظلال الأنسب لسيدة أولى.


لاحظنا مع بداية هذا العام، أنّ الملكة رانيا ذهبت إلى ألوان تتصدر موضة 2019، ونجحت في أن تنسقها بأسلوب رسمي يناسب مكانتها. يتصدر اللون المرجاني موضة 2019، بخاصة بعد إعلان معهد بانتون المسؤول عن تحديد الألوان درجة المرجاني الحي، لتشكل اتجاهات الموضة، ويبدو أنّ هذا اللون المشع نال إعجاب الملكة رانيا، لذلك اعتمدت معطفًا بقصة مستقيمة مع كنزة باللون المرجاني المائل إلى ظل البرتقالي، ونسقته مع بنطلون أسود بساق مستقيم. نجح اللون المرجاني في أن يضيف بريقًا للون بشرتها، بخاصة وأنها طبقت مكياجًا بدرجات الخوخي.


الملكة رانيا تعتمد الأخضر بظلال الزيتون والنعناع
من الألوان المتصدرة موضة هذا العام، هو الأخضر، والذي ظهر على ممشى العروض بظلال متعددة، مثل الأخضر النيون، الظل العشبي، لكنّ الملكة رانيا نسقت ظلين متباينين، وهما الأخضر الفاتح المستوحى من أوراق النعناع مع الأخضر الزيتوني الداكن، ونجح هذا التباين الخلاق في تكوين اطلالة رائعة اكتملت بـ حزام عريض باللون العنابي الداكن.


ومن الأخضر، نذهب إلى اختيارات الملكة رانيا من ظلال الأزرق، والذي يعدّ لونًا مناسبًا للأزياء الرسمية. اعتمدت الملكة رانيا معطفًا سماويًّا مستوحًى تصميمه من فساتين الكوكتيل الميدي، ونسقته مع تنورة بظل داكن من الأزرق، ومزدانة بلمسات من الوردي الفاتح، لذلك حملت شنطة باللون الوردي أيضًا.


البنفسجي يزين اطلالات الملكة رانيا
ظهر اللون البنفسجي بشكل بارز على ممشى عروض الأزياء هذا العام، شوهد ضمن تشكيلة موسكينو للخريف والشتاء، كذلك تصدّر عروض دار "تيبي" و"ميو ميو".
اختارت الملكة رانيا ظلين من البنفسجي، الأول هو الدرجة العميقة من خلال اطلالة مونوكروم، مكونة من فستان مستقيم بأكمام، ورباط يلف العنق مع زوج من أحذية الـ pump باللون ذاته.


ثم اختارت الملكة رانيا ظلًّا متوسطًا من البنفسجي، حيث اعتمدت سترة تويد مع تنورة ميدي باللون البيج المتوسط.

 

 

تابعي أيضاً:

الملكة ليتيسيا تغيّر مفهوم الأزياء الملكية بهذه الإطلالات العصرية

أزياء نور الغندور رحلة بين الأنوثة والترف والعصرية

صيحات لم تجرؤ ميشيل أوباما على الظهور بها إلا بعد خروجها من البيت الأبيض

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X