فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة الفنان جلال عيسى عن عمر 82 عاما ..الزوج الوحيد لصفية العمري

وفاة الممثل المصري جلال عيسى
الفنان الراحل جلال عيسى
جلال عيسى مع زوجته الأولى صفية العمري
جلال عيسى مع زوجته الأولى صفية العمري

أعلن المخرج المصري أحمد النحاس خبر وفاة الممثل جلال عيسى، عن عمر يناهز الـ 82 عاماً بعد صراعٍ قصيرٍ مع أمراض الشيخوخة، ولم تكشف أسرته بعد عن موعد تشييع الجثمان أو قبول العزاء.

النحاس الصديق المقرب للفنان الراحل نعاه بكلمات قصيرة مؤثرة قال فيها: "أنه العمر وأمر الله.. ولكن الفراق صعب للأصدقاء، منذ أن تقابلنا أول مرة في فيلم "الطائرة المفقودة" إلى أن ودعنا اليوم، في جنة الخلد.. الفنان الطيب جلال عيسى".

يذكر أن جلال عيسى من مواليد 17 يوليو 1937، وكان الزوج الوحيد للنجمة صفية العمري وأنجبت منه ولدين هما "وليد وأحمد"، وانفصلا بعد زواجه من أخرى من خارج الوسط الفني، حصل على الشهادة العليا من إحدى الجامعات المصرية، وبعد ذلك اشترك في فريق النادي الأهلي المصري لكرة السلة، ثم التحق بعدة فرق استعراضية مثل فرقة الفنانة نيللي مظلوم وفرقة رضا كراقص شعبي.

اقتحم عالم السينما بأدوار ثانوية في عدة أفلام منها: "باب الحديد" عام 1958، "بين ايديك" مع شكري سرحان عام 1960، وحصل على أول بطولة بعد اجتياز مسابقة فنية لاختيار وجه جديد لبطولة فيلم المراهقات مع الفنانة ماجدة.

حصل على البطولة المطلقة مع فاتن حمامة في فيلم "الاعتراف" عام 1965، ولكنه عاد إلي الأدوار المساعدة في عدة أفلام منها "أغلى من حياتي" مع شادية، "زائر الفجر" مع شكري سرحان، "أنف وثلاث عيون" مع نجلاء فتحي، كما شارك في عدد من المسلسلات التليفزيونية، مثل: (العائلة) 1994، (أبيض*أبيض) 2003، و(ملكة في المنفى) 2010، واختتم حياته الفنية عام 2015 بالظهور في فيلم شد أجزاء مع النجم محمد رمضان.

 

هل طلبت بيرين سات الطلاق من زوجها مغني البوب كينان دوغلو؟

بالفيديو: أول اعتراف من أصالة بوجود أزمة مع أنغام ..علاقتنا تمر بـ"مطب"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X