أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«ميغان ماركل» ستقيم حفل استقبال آخر لطفلها بلندن

دوريا والدة ميغان ماركل ستحضر حفل استقبال وشاور طفل ابنتها الثاني بلندن
خططت ميغان ماركل لإقامة حفل استقبال وشاور ثانٍ لطفلها بلندن
بعد أسابيع قليلة ستصبح ميغان أمًا والأمير هاري أبًا
أثبتت الدوقة ميغان ماركل أنها قوية لتجاهلها الانتقادات
ميغان ماركل تتجاهل الانتقادات وتخطط لحفل استقبال آخر لطفلها الملكي في لندن
الدوقة ميغان ماركل تفعل ما تريد
ميغان ماركل تخرج من فندق ذا مارك في نيويورك
رشحت عضوة فرقة سبايس غيرلز السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام كإحدى المدعوات

أفادت تقارير موثوقة أن دوقة ساسيكس «ميغان ماركل» تجاهلت الانتقادات التي وُجهت لها على حفل استقبال وشاور طفلها الملكي الأول، في مدينة نيويورك الأمريكية بفندق «ذا مارك»، الذي نظم وأقيم لمدة «5» أيام، بتكلفة باهظة بلغت «350» ألف جنيه إسترليني، وحضره عدد من صديقاتها الشهيرات من نجمات الفن والإعلام، وكان من بين منتقديها، من وراء كواليس قصر باكنغهام الملكي، الأمير وليام، شقيق زوجها الأمير هاري الأكبر، وتخطط الآن لإقامة حفل استقبال «بيبي شاور» ثانٍ، لطفلها الملكي الأول، يكون أكثر حميمية وعائليًا في لندن، لكن بتكلفة مالية أقل.

هؤلاء هم المدعوون في حفل الاستقبال والشاور الثاني في لندن


ومن بين أبرز المدعوين: «دوريا» والدة ميغان ماركل، التي ستطير إليها من مقر إقامتها في لوس أنجلوس، والمغنية السابقة ومصممة الأزياء «فيكتوريا بيكهام»، وربما دوقة كامبردج «كيت ميدلتون» بأمل إنهائها التوتر بينهما، ولم يتم الكشف عن باقي أسماء المدعوات، حسب صحيفة «ميرور» ووكالات أنباء أخرى.


وبينما كان حفل استقبال طفلها الأول في نيويورك فخمًا وكبيرًا نوعًا ما، وكان من بين مدعويه الـ20: الناشطة الحقوقية الدولية اللبنانية الأصل والبريطانية الجنسية «أمل كلوني»، ولاعبة التنس «سيرينا ويليامز»، وتكلفته عالية جدًا، حسب وصف الأمير وليام، ووسائل إعلام بريطانية، فإنه يرجّح أن يكون حفل الاستقبال الثاني بحجم أصغر بالتكلفة، وبعدد مدعوين أقل.

لن يتجاوز عدد حفل الاستقبال الثاني لطفل ميغان الملكي الأول الـ6 أشخاص
وأكد مصدر موثوق لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الأحد 17 مارس/ آذار الحالي، أن «دوريا» والدة ميغان أكدت حضورها حفل الاستقبال الثاني، بعد غيابها عن حفل استقبال وشاور طفل ابنتها الأول في نيويورك، وسيكون حفلًا صغيرًا، أو اجتماعًا حميمًا، لن يتجاوز عدد حضوره الـ5 أو الـ6 أشخاص فقط.

مكان الاستقبال والشاور الثاني


ويعتقد أن الدوقة «ميغان ماركل» خططت منذ البداية لإقامة حفل استقبال وشاور طفلها الثاني في منزلها الجديد، في قصر «فروغمور» الملكي، القريب من قلعة «وندسور». وهو جزء مهم تابع لمقرات إقامة العائلة الملكية البريطانية منذ القرن الثامن عشر، وأقام فيه الزوجان الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل حفل الاستقبال المسائي الخاص، بعد انتهائهما من مراسم عقد قرانهما في قلعة «وندسور».


لكن إذا لم تنتهِ التحديثات في ديكورات منزلها الجديد «فروغمور» مبكرًا، قد تنقل «ميغان» الحفل إلى مكان آخر، وقد يكون هذا المكان الآخر «قصر باكنغهام الملكي».

لماذا لم تفتح ميغان هدايا أصدقائها أمامهم في نيويورك؟
وأكد أحد أصدقاء «ميغان» المقربين الحاضرين لحفل الاستقبال وشاور طفلها الأول في نيويورك، أن «ميغان» لم تفتح أيًا من هدايا أصدقائها وصديقاتها في حفل استقبال وشاور طفلها الأول، بفندق «ذا مارك» في نيويورك؛ لثقتها بأنها جميلة ومميزة جدًا، ولرغبتها في أن تفتحها برفقة زوجها الأمير هاري بلندن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X