أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

غوغل تقترب من إصدار أول هاتف قابل للطي.

أعلنت شركة غوغل أنها تقترب من إصدار أولى هواتفها القابلة للطي، لتنضم إلى كل من سامسونغ التي أعلنت رسمياً عن أول هواتفها القابلة للطي، كما أعلنت "أبل" و"هواوي" القيام بالأمر نفسه.


وكشفت غوغل عن التصميمات الأولية لأول شاشة هاتف قابل للطي تصنعها، ونقل موقع "زا فيرج" المختص بأخبار التقنيات، اللقطات الأولى لهذه التصميمات، التي بدت مشابهة بقدر كبير لتصميمات هواتف هواوي Mate X ، وسامسونغ Galaxy Fold القابلة للطي.


وذكر الموقع الأمريكي أن شاشات غوغل الجديدة لن يقتصر العمل بها في مجال تصنيع الهواتف الذكية فقط، بل ستكون مؤهلة للاستخدام في تقنيات الحوسبة بكافة مجالاتها.


تتمتع شاشة غوغل بمرونة فائقة، تجعل من السهل تصنيعها بأي حجم، لتكون قابلة لأن تصبح شاشة لوحية، وأن تصبح هاتفاً في الوقت نفسه، وأن تصبح أيضا شاشة عرض كبيرة تعادل في حجمها، شاشات أجهزة الكمبيوتر التقليدية، وفق التصميمات.
يذكر أن سامسونغ أصدرت قبل أسابيع قليلة حملة دعاية كبيرة يظهر فيها هاتفها الجديد Galaxy Fold القابل للطي، ما زاد من حدة المنافسة بين الشركات الكبرى حول من سيكون له السبق في إصدار الهاتف القابل للطي ويكون في متناول الجمهور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X