مواطن إماراتي ارتكب 1251 مخالفة مرورية بـ 1.15 مليون درهم

قام فريق الحملات التفتيشية المرورية في رأس الخيمة، بظبط مركبة يقودها شاب مواطن يبلغ من العمر23 عاماً ارتكب 1251 مخالفة مرورية بغرامة مالية قيمتها مليون و158 ألف درهم، إثر تنفيذ الفريق حملة "تواجدي" المرورية لضبط المركبات المخالفة في رأس الخيمة.


السائق ارتكب مخالفاته المرورية خلال العامين الماضيين، وكانت أول مخالفة يرتكبها في 11 نوفمبر 2017 حيث تم ضبطه من قبل أحد أجهزة الرادار في إحدى مناطق الدولة وهو يقود مركبته بسرعة تجاوزت 200 كيلومتر/‏‏ ساعة.


وقال رئيس مركز شرطة المعمورة الشامل، العقيد وليد محمد جمعة، إنه تم ضبط السائق المخالف خلال حملة "تواجدي" وهو يقود مركبته منتهية الترخيص على أحد الطرقات برأس الخيمة، حيث تبين عند التدقيق في بيانات المركبة عبر النظام المروري الاتحادي ارتكابه 1251 مخالفة مرورية، من بينها 1200 مخالفة بسبب قيادة المركبة بسرعة زائدة، و51 مخالفة مرورية تحت بند مطلوب للحجز، لافتاً إلى أن إجمالي الغرامات المالية للمخالفات المرورية بلغت مليوناً و158 ألف درهم.


وأوضح أن الغرامات المالية التي ارتكبها السائق هي الأكبر، من حيث عدد المخالفات المرورية المرتكبة، التي سجلتها طرق رأس الخيمة خلال العامين الماضيين.