عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أطواق ورود ملونة للعروس من إنستقرام

أطواق ورود ملونة للعروس
أطواق ورود ملونة
أطواق ورود ملونة للعروس من إنستقرام
أطواق ورود ملونة
أطواق ورود ملونة للعروس
أطواق ورود
أطواق ورود
أطواق ورود ملونة للعروس

طوق الورود من الاكسسوارات التي تعشقها الصبايا بشكل عام، والعروس بخاصة، والتي تمنحها شكلًا أنثويًّا ناعمًا، لهذا تفضلها الكثير من العرائس بجلسات التصوير ليوم الزفاف، أو تختاره ليكون عنوان اطلالتها بالحفل نفسه، فأيًّا كان قراركِ، إليكِ أطواق ورود ملونة للعروس من انستقرام.
يمكنكِ اختيار الورود كبيرة الحجم إن كان وجهكِ نحيفًا وطويلًا، اختاري الورود المتفتحة التي تتناغم كذلك مع موسم الربيع، أما إذا كان وجهكِ ممتلئًا قليلًا، فاعتمدي طوقًا به ورود متوسطة الحجم حتى لا تبدي ضخمة.
الألوان المخملية الهادئة ستجدينها بسهولة بين أطواق الورود، كالنود الروز والأبيض والأوف وايت، وستناسب ذوات البشرة البيضاء والخمرية، المهم هو أن يكون مكياجكِ كذلك مخمليًّا به لمسة بسيطة ميتالك، أو لونًا بارزًا حتى لا تبدي باهتة.
أما إذا كنتِ تفضلين الألوان الداكنة كالأحمر الجريء، فاعتمديه مع الطوق الخوص، واختاريه على جنب كاكسسوار شعر أساسي، مع الغرة المائلة، لاطلالة مختلفة وغير تقليدية.
لفتنا كذلك طوق الورود الأخضر مع الفروع الصغيرة، والذي تتناغم معه ورود بيضاء بسيطة، مناسبة أكثر لجلسات التصوير على البحر، أو حفل الزفاف على الشاطئ، والفساتين الشيفون البسيطة.
أما إن كنتِ تخططين لارتداء طوق الورود بحفل زفافكِ، كنوع من التغيير والابتعاد عن الأنواع الأخرى المرصعة بالأحجار والكريستال، فاختاريه كبير الحجم بلون زاهٍ ولافت، كالأبيض إن كان شعركِ أسود مثلًا، أو ورودًا حمراء للشعر الأشقر والذهبي.
والآن أخبرينا رأيكِ أيّ أطواق الورود الملونة أعجبتكِ أكثر؟.

 

لا ترتدي خاتم زفافك في هذه الأماكن!

خاتم الخطوبة : ما الذي يقوله عن صاحبته ؟

أجمل موديلات طرحة عروس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X