فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رغم تعرضه لانتقادات لاذعة..هؤلاء هم الذين كرمهم مهرجان "كريستال آوورد"

من حفل "كريستال آوورد"
السيدة ميشال فياض مع النجم التركي علي بوراك جيلان
النجم التركي علي بوراك جيلان
خالد ذكي
الممثلة صفاء سلطان
السيدة ميشال فياض تكرم خالد ذكي
الممثلة ديما بياعة وزوجها
الممثل طارق لطفي

نجح مهرجان "كريستال آوورد" لصاحبة سامر الزروي بدورته الأولى في تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومن مختلف فئات المجتمع في بيروت في منتجع "Venue Verdue" يوم الأربعاء الفائت بعد أن استمر الإحتفال بالمناسبة 3 أيام.

فعاليات المهرجان بدأت بعدة جولات سياحية بمناطق جذابة علي جبال لبنان ثم أقيم حفل غنائي كبير بمنطقة الشوف حضره النجم طارق لطفي والنجم خالد سليم والفنان خالد ذكي والمنتج تامر نعيم وبعض النجوم العرب.

كانت هناك كوكبة من النجوم المكرمين من مصر أهمهم: "خالد زكي، طارق لطفي، أحمد حاتم، والمخرج مجدي ابوعميرة والإعلامية هبة الأباصيري والنجم احمد فريد والسيناريست شريف بدر الدين وهاني إسماعيل وأيمن قنديل.

أما من لبنان فقد تمّ تكريم الممثلة كارمن لبس والممثلة دارين حمزة ووجيه صقر والممثل الكوميدي ريمون صليبا وفادي إبراهيم والمخرج أحمد المنجد والفنان ربيع الأسمر .

ومن سوريا تم تكريم الممثلة صفاء سلطان وسحر فوزي والنجمة ديما بياعة وصفوان عابد ومن الكويت النجم الكوميدي داوود حسين ومن تركيا النجم علي بوراك جيلان.

مهرجان "كريستال اوورد" ورغم تعرضه لانتقادات لاذعة بسبب قلة التنظيم الذي حصل خلال الحفل، إلا أنه نجح في تكريم كل أسماء الشخصيات الت ذكرناها، وهو مهرجان تكريمي من الممكن أن ينافس باقي المهرجانات التي تحصل في حال قام بتصحيح الثغرات التي وقع فيها بدورته الأولى.
وخلف هذا المهرجان تقف الناشطة الإجتماعية الدولية ميشال فياض والسيدة دينا عطالله اللتان لعبتا دورا بارزا في جمع كل النجوم الذين حضروا وساعدن على إنجاح المهرجان.

"لهون وحبس" كوميديا مفتعلة وسيناريو مرتجل فشل هشام حداد في إنقاذه

نوال الزغبي في إحتفالية إطلاق "كده باي": عودة المياه مع ابنتها تيا إلى مجاريها ورسالة خاصة من نجوى كرم

رامي عياش و زوجته داليدا في يوم الحب...اكتشفوا مدى التوافق بينهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X