جمال /أظافر

المناكير الذهبي... أفضل الخيارات لأظافر متألقة

الأكسسوارات الذهبية
الوردي والذهبي
الخطوط الذهبية اللامعة
المناكير الذهبي على كامل الظفر
الأسود والذهبي


لقد انتهى فصل الشتاء، وآن الأوان لتبتعدي قليلاً عن ألوان المناكير الداكنة المملة، وتلك العميقة التي تلائم الأجواء الباردة. فمع بدء فصل الربيع، حان الوقت للتألق بألوان مفرحة مفعمة بالحياة، وتحديداً اللون الذهبي. لذلك، سنقدم لك أفضل خيارت المناكير الذهبي، لتختاري من بينها ما يعجبك.

- المناكير الذهبي على كامل الظفر
إذا كنت تمتلكين شخصية جريئة، وتحبين كل ما هو غير تقليدي، فلا تترددي في استخدام المناكير الذهبي على كامل الظفر، فتحصلين على طلة متلألئة وبراقة تلفت الأنظار إليك.


- الخطوط الذهبية اللامعة
إن الخطوط الذهبية العامودية على طول الظفر تمنحك لمسة من الفخامة والتميز. لذلك، بإمكانك اعتماد المناكير النيود بتدرجاته كافة، أو المناكير الفرنسي، وعندما تجف أظافرك زينيها بخط عامودي من المناكير الذهبي اللامع.


- الأكسسوارات الذهبية
اجعلي أظافرك كالجواهر الذهبية الثمينة، وأضفي الفخامة والتألق على إطلالتك، بحيث تستخدمين في البداية المناكير الشفاف على أظافرك، ومن ثم تلصقين الأوراق المذهبة على أظافرك بطريقة متناسقة، كذلك أضيفي إليها بعضاً من حبات الشواروفسكي.


- الوردي مع التصاميم الذهبية
المناكير الوردي يتلاءم كثيراً مع المناكير الذهبي، فهذان اللونان سيضفيان على أظافرك جمالاً وتميزاً. في البداية، طبقي المناكير الوردي على كامل أظافرك، وحين تجف ارسمي بواسطة قلم المناكير الذهبي تصاميم ناعمة ولافتة على أظافرك كافة.


- الأسود والذهبي
الأسود والذهبي من أفضل الألوان التي يمكن دمجها مع بعضها البعض، لا سيما في ما يتعلق بالأظافر. فالأسود يعد خلفية مثالية للنقاط الذهبية، بحيث تطبقين في البداية المناكير الأسود على كامل الظفر، ومن ثم تقومين بإضافة بعض النقاط من المناكير الذهبي إليه، فتحصلين على أظافر مفعمة بالأنوثة والرقي.

 

تابعي أيضاً

4 ألوان مناكير لا تغيّبيها عن خياراتك المقبلة

مناكير أحمر غامق : موضة لا تنتهي !

خلطات طبيعية لتطويل الأظافر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X