فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور من مي عز الدين إلى أحمد السعدني: واحشني بجد

مي عز الدين
مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين تواصل تصوير مسلسل "البرنسيسة بيسة"
مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين نفت سابقًا شائعة الزواج سرًّا من السعدني
مي عز الدين وأحمد السعدني
مي عز الدين
رسالة مي عز الدين إلى أحمد السعدني

جددت الفنانة مي عز الدين التأكيد على صداقتها المتينة بزميلها الفنان أحمد السعدني، وعبّرت عن شوقها إليه بتصميم صورة تجمع صورًا عدة لهما، إحداها كانت السبب في انطلاق شائعة زواجهما سرًّا، وكتبت تعليقًا مثيرًا يعبّر عن محبتها للنجم الشاب.


مي نشرت الصورة المجمّعة عبر حسابها الموثق على موقع انستقرام، وعلقت عليه برسالة باللغتين العربية والإنكليزية، قائلة: I miss my best friend Bgad، وأضافت: تخيّلوا لما تبقى واصل لدرجة ضغط شغل مش لاحق تشوف أقرب صاحب ليك لأكتر من شهرين لغاية دلوقتي !!! وحشني بجد.


الأنظار كلها توجهت نحو صورة للسعدني وهو يُبرز خاتم الخطوبة في يد مي عز الدين، وكانت السبب في انطلاق شائعة أكدت زواجهما سرًّا، وقيل وقتها إنّ زوجة السعدني تركت منزل الزوجية وطلبت الطلاق بسبب شائعات ارتباطه بمي.


يُذكر أنّ عز الدين بدأت منذ شهرين تصوير مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة" وفرضت طوقًا من السرية على كواليس العمل، تجسّد مي شخصيتَيْن داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمّها، الذي يعيش في إيطاليا، ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي، أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية، ويشاركها البطولة بوسي، وأمير المصري، ومحمد أنور، وحسام داغر، وإيمان السيد، وحجاج عبد العظيم.


بينما يشارك أحمد السعدني ببطولة مسلسل "زي الشمس" مع النجمة دينا الشربيني، وتدور أحداثه حول شقيقتين وهما: ريهام عبد الغفور، ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.


ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X