فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

من ندوة الفنانة لبلبة
من ندوة الفنانة لبلبة
من ندوة الفنانة لبلبة
من ندوة الفنانة لبلبة
من ندوة الفنانة لبلبة
من ندوة الفنانة لبلبة
من ندوة الفنانة لبلبة
من ندوة الفنانة لبلبة

أ
قام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ندوة تكريم الفنانة لبلبة، وكان محور الندوة عن مسيرتها المليئة بالأعمال المميزة؛ حيث بدأت لبلبة مشوارها في سن ٥ سنوات وقدمت حتى الآن ٨٦ فيلماً وتصور فيلماً جديداً، ليصل رصيدها إلى ٨٧ ونالت من قبل 13 جائزة عن فيلمها «ليلة ساخنة»، وشاركت 16 مرة كعضو لجنة تحكيم بعدد من المهرجانات الدولية.

وأكدت لبلبة خلال الندوة أنها حضرت 18دورة لمهرجان كان السينمائي، وأضافت: كنت على الأقل أشاهد 40 فيلماً وخاصة أفلام المسابقة الرسمية، وكنت أسافر على حسابي الشخصي واستفدت من التجربة جداً.

ورداً على سؤال من إعلامية مغربية حول طفولتها ولحظة تكريمها قالت: كأنني استعدت ذكريات طفولتي، خاصة أن تكريمي في هذا المهرجان تحديداً أسعدني، خاصة أنني قمت بالغناء في معظم محافظات الصعيد.

 أما عن شعار المهرجان «السينما حيوات أخرى» فهو يشبه مشواري.

وعن غنائها للأطفال قالت: غنيت للأطفال أكثر من 200 أغنية، وكان مكتوباً بجواز سفري إنني مطربة وممثلة، أما عن مرحلة تقليد الفنانين فقالت إنها مرحلة كانت مهمة، وقمت بتقليد كل الفنانين وبعضهم كان سعيداً، وأضافت: «قمت بتقليد كل المطربين الكبار إلا أم كلثوم ولم أفكر في تقليدها وفي إحدى الحفلات كنت أقوم بتقليد الفنانين وبحضورها وعمرى 7سنوات، وفوجئت بأنها تتوجه ناحيتي وتعطيني منديلها لتقليدها وهي المرة الوحيدة التي قلدتها وأمامها فقط، أما فايزة أحمد فطلبت مني تقليدها وكانت تتصل بي وتقول لي لماذا لا تقلدينني؟

وأضافت: نجاة الصغيرة هي الوحيدة التي انزعجت من تقليدي لها في إحدى الحفلات، وكان ظهوري قبلها فكنت سبباً في إثارة ضحكات الجمهور بمجرد رؤيتها على المسرح بعد تقليدها، ولكني اعتذرت لها ولم أقلدها مرة أخرى.

 

ماذا يجمع بين رابح صقر ونوال الكويتية قريباً في السعودية؟
أنغام تطلق أول مسابقة لجمهورها لمناسبة الاحتفال بصدور "حالة خاصة جدًّا"
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X