وبخت صديقها أثناء التنزّه؛ فقتلها!

الفتاة والفتى
اعتقال الجاني
الفتاة على السيارة
3 صور

فوجئت فتاة عشرينية أثناء خروجها بصحبة صديقها للتنزّه في شوارع القاهرة، بصديقها يعاكس فتاة أخرى كانت تمر من جانب سيارته، وعندما اعترضت صديقته على فعلته تلك وأن تصرفه يعتبر إهانة لها لأنها جالسة بجانبه، وعندما احتدم النقاش بينهما، أسرع بضربها بيده في وجهها بالـ«بوكس» فسطقت الفتاة على الأرض في حالة إغماء، وفارقت الحياة على إثرها.


وأفادت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، أنه عقب سقوط الفتاة على الأرض، حملها صديقها «محمود. ن» 34 سنة، وتوجه بها إلى مستشفى الهرم، وفوجئ عقب دخولها المستشفى وتوقيع الكشف الطبي عليها بأنها لفظت أنفاسها الأخيرة، أنه عقب وفاة الفتاة، أخطرت إدارة المستشفى قسم شرطة الهرم، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، وألقت القبض على المتهم، وانتقلت النيابة العامة، وناظرت جثة الفتاة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وانتقلت النيابة إلى مكان التشاجر بين الضابط وصديقته وسقوط الفتاة، وتحفظت على الكاميرات الموجودة في المحلات التجارية؛ لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.


وقال المتهم في تحقيقات النيابة العامة: «لم أقصد قتلها، اللي حصل أنها كانت بتتخانق معايا علشان عاكست بنت كانت ماشية في الشارع، ضربتها بوكس واحد لقيتها وقعت على الأرض، أخدتها وجريت على مستشفى الهرم وعرفت إنها ماتت».
وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة الفتاة، واستدعت شهود العيان لسماع أقوالهم في الواقعة.