أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

أهم التطبيقات المجانية للهاتف المحمول

Text scanner
TheRingtone
MySMS
TUBY
HYS

تعددت وكثرت في الوقت الحالي برامج الهاتف لمحمول، وهناك برامج مشابهة وقريبة جداً من بعضها البعض في المحتوى والفائدة مع الاختلاف في نقاط بسيطة، وهناك بعض البرامج التي لا نعرف مميزتها أو خصائصها.
"سيّدتي" جمعت لك أهم التطبيقات المجانية التي تفيد جميع فئات المجتمع كما يراها أحد مشاهير الوشيال ميديا السعودي عبدالله السبع،

HYS
تطبيق يساعد على تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والإنستغرام وتويتر أو عدة مقاطع في وقت واحد، ما يميز هذا البرنامج تشغيل الأغنية خلفية وتصوير مقطع للسناب شات.

The Ringtone
يساعد هذا البرنامج على تخصيص نغمة خاصة، لكل جهة اتصال، مما يساعدك على معرفة من المتصل بمجرد سماع النغمة دون قراءة الاسم، وما يميز هذا التطبيق أنه بإمكانك تخصيص نغمة من الفيديو لا يشترط أن يكون مقطع صوت حيث تقوم بتحديد مقطع من الفيديو، وتحويله لنغمة مباشرة.


MySMS
إذا كنت من الأشخاص الذين ينزعجون من كثرة رسائل الإعلانات النصية، يتيح لك هذا البرنامج اختيار المعلنين الذي تود ظهور إعلاناتهم وعلى العكس يمكنك اختيار المعلنين الذي تود حظر إعلاناتهم.

Text scanner (OCR)
يساعد هذا البرنامج الطلاب أو الكتاب، إذا كان يريد نقل كلام مكتوب بخط اليد على ورقة للحاسب وتحويلها طباعة كمبيوتر، فقط من خلال تصوير الصفحة واختيار اللغة، ومن ثم نسخ الكلام وإرساله.

TUBY
يفضل الأطفال مشاهدة اليوتيوب، ولكن ليس جميع محتويات التطبيق مناسبة لجميع الأعمار، هذا البرنامج يعرض لك المحتويات المناسبة لعمر الطفل دون الخوف عليه من المحتويات الخادشة أو العنف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X