بلس /أخبار

٢٦ فناناً وفنانة ينثرون إبداعاتهم في "كلنا الخفجي"

جانب من المعرض
احدى المشاركات ترسم لوحة حيه
احد الزوار يصور الوحات المعروضة
زوار يتابعون باهتمام اللوحات المعروضة
تصوير للصور المعروضة من قبل الزوار
إقبالاً من الزوار من مختلف الأعمار والفئات
خضور لمشاهدة المعرض
المعرض جذب حتى فئة الأطفال للرسومات التي قدمت فيها

عرضت النسخة السابعة لمعرض ومهرجان "كلنا الخفجي" ١٥٠ لوحة مميزة ما بين رسم وتصوير، قدَّمها ٢٦ فناناً وفنانة من محافظة الخفجي، لإظهار قدرات وإمكانات شباب وشابات المحافظة ومدى احترافيتهم العالية في مختلف المجالات.


وقد لاقى المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار من مختلف الأعمار والفئات، وأشاد الجميع بجمال الصور واللوحات المعروضة، التي تعكس القدرات الإبداعية الكبيرة لفناني وفنانات الخفجي.


وأشرفت جمعية "فنون الخفجي" على هذا الركن من المهرجان، وقال سعد الزامل، رئيسها: "استقبلنا في يوم الافتتاح، الجمعة الماضية، أكثر من ٤٠٠٠ زائر، وسيستمر المعرض لمدة عشرة أيام".


وقدمت الجمعية شكرها وتقديرها إلى محمد بن سلطان الهزاع، محافظ الخفجي، على دعمه الدائم المجموعة منذ تأسيسها، والوقوف معها في مسيرتها، وشكرت كذلك المعهد السعودي لخدمات البترول، الراعي الرسمي لها خلال الملتقى.


جدير بالذكر، أن "فنون الخفجي" تتبع جمعية الثقافة والفنون في الدمام، وتضم عدداً من شباب وشابات المحافظة ممن يهتم ويمارس التصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي بهدف احتوائهم، وإبراز مواهبهم، والإسهام في توثيق أنشطة المحافظة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى صقل مواهبهم وتنميتها وتطويرها للاستثمار بهم.

X