فن ومشاهير /مشاهير العالم

في عيد الام 2019‎... تعرفوا الى نجوم حرمهم المرض من بهجة الإحتفال بهذا اليوم!

Julia Roberts
Lil Mama
Tyler Posey
Mindy Kaling.jpgMindy Kaling
Austin Butler

يحمل عيد الأم مشاعر خاصة ومختلفة عن باقي الأعياد المناسبات، لما يرمز من تضحيات تقدّمها الأم وحدها من أجل أبنائها. وبالرغم من عظمة هذا اليوم، فإنه للأسف يعني للبعض غصّة عميقة وذكريات أليمة سببها فقدان الأم.
في عيد الام 2019، تعرفوا معنا الى بعض نجوم هوليوود الذين حرمهم مرض السرطان من فرحة هذا اليوم:
Angelina Jolie أنجلينا جولي توفيت والدتها Marcheline Bertrand في عام 2007، بعد صراع مع سرطان المبيض؛ وهذا الأمر منح Jolie قوة رهيبة في مقاومة مرض السرطان، إذ إنّالنجمة الهوليوودية أجرت مؤخّراً عملية جراحية لاستئصال الثديين، وأخرى لاستئصال المبيض.
Tyler Posey نجم The Teen Wolf فقد والدته Cyndi Posey في نهاية عام 2014، بعد صراع 4 سنوات مع مرض السرطان.
Austin Butler هذا النجم فقد والدته في سبتمبر 2014 بسبب مرض السرطان.
Jennette McCurdy السيدة Debra McCurdy والدة Jennette صارعت مرض السرطان 17 سنة إلى أن غلبها وأفقدها حياتها في سبتمبر 2013.
Mindy Kaling خسرت والدتها في يناير 2012 بعد صراع مع سرطان البنكرياس. وفي تصريح لها قالت Mindy إن وفاة والدتها خسارة لا تعوّض، ولا يمكن أن تنسى جرحها مدى الحياة.
Julia Roberts نجمة Pretty Woman عانت كثيراً بسبب وفاة والدتها Betty Lou Motes التي توفيت عن عمر ناهز 80 عاماً إثر إصابتها بسرطان الرئة.
Lil Mama حين كانت في سن الـ 18، فقدت والدتها بسبب مرض سرطان الثدي. وفي حديث لصحيفة Ebony، قالت إنّ معاناتها، بسبب خسارة أمها في سن مبكرة، هي سبب إلهامها ونجاحها في المجال الفني

 

صور : لن تصدقوا كيف أصبح شكل أطفال أنجلينا جولي!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X